آخر المستجدات
تفاصيل وسيناريوهات صفقة بيع أسهم الفوسفات للشركة الهندية المحتملة - وثيقة التربية لـ الاردن24: مكيفات ومراوح في قاعات التوجيهي.. والتصحيح في مدارس خاصة سفير أميركا في إسرائيل يعلق بعد جدل صورة القدس المزورة ماذا لو لم يكن قتلى حادث العقبة من الفقراء؟ الاردن يؤكد ضرورة البدء بتحقيق فوري في مجزرة غزة.. ويحذر من محاولات فرض الأمر الواقع عبدالكريم الكباريتي:لا احنا قادرين نجيب استثمار اجنبي ولا قادرين نوطن الاستثمار الوطني - فيديو اقتصاديون ل الاردن ٢٤: صندوق النقد معني باضعاف قدرة الاردن على الوفاء بالتزاماته النائب الرقب:تعديلات الجرائم الالكترونية ستحول الاردن الى دولة بوليسية وسجن كبير عطلة عيد الفطر يومان فقط ! قانون ضريبة الدخل.. وديموغوجيا الملقي ؟! الهواملة ل الاردن ٢٤ : وعود بمناصب حكومية للنواب لتمرير قانون الضريبة ! MBC دورة رمضانية ..فواصل ساذجة واعلانات يتخللها مسلسلات لا تحترم حرمة الشهر الحكومة تعتبر بطاقات الشحن الخلوية سلعا "كمالية" .. وطهبوب :ثبتوا الأسعار وزير الداخلية: لن نقبل غياب التنسيق بين الحكام الاداريين والاجهزة الامنية.. وحكمتنا لا تعني ضعفنا رمضان: تصفية الاونروا تمهيد لتصفية القضية الفلسطينية ووأد "حق العودة" مذكرة تطالب بالتحقق من اوضاع مرضى السرطان في البشير.. والشرفا ينفي ما يتم تداوله طالع نص مشروع قانون ضريبة الدخل بتعديلاته الاخيرة الرزاز يجري تشكيلات ادارية جديدة تشمل تعيين مديري ادارات وتربية ورؤساء أقسام -اسماء سائق تكسي يلقي سيدة من السيارة بعد خلاف على الاجرة - فيديو جامعة عمان العربية تتجه لانهاء عقود عشرات الموظفين..
عـاجـل :

معلومات اضافية عن المتسولة المليونيرية المتوفاة... ولن تصدقوا من هي

الاردن 24 -  
فاطمة محمد عثمان من ذوي الاحتياجات الخاصة، عاشت حياة معدمة وبائسة، ولكنها أورثت عائلتها الفقيرة ثروة لم تكن تحلم بها يوماً، جمعتها فاطمة من التسوّل على مدى أعوام.

فاطمة التي توفيت أمس في منطقة الأوزاعي - البسطة هي من بلدة عين الذهب –عكار، وكانت تعاني إعاقة جسدية وتحمل بطاقة معوق.

وتم تناقل صورتها على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما المبالغ المالية التي عثر عليها بحوزتها، بالإضافة إلى دفاتر مصرفية وما ادخرته من اموال داخل سيارة (أنقاض) نوع مرسيديس 560 غير صالحة للسير، كانت تتخذ منها مسكناً لها في منطقة البربير الاوزاعي بالقرب من ثكنة الجيش في المنطقة.



مواضيع ذات صلة
الجندي الشهم مُكرَّماً... العماد جوزف عون أشاد بمساعدته امرأة تتسوّل
 
بالصور: هذه حقيقة المرأة التي وجدت متوفاة وبحوزتها أموال طائلة
 



ويقول مختار عين الذهب فادي رشيد الأشقر إنه تلقى صباح يوم أمس الثلثاء من مخفر درك الأوزاعي بلاغاً بوفاتها، طالباً حضوره وأفراد العائلة لتسلم جثتها التي كشف عليها الطبيب الشرعي حسان ميرزا، الذي أفاد أن الوفاة طبيعية ناتجة من أزمة قلبية.

وتوجه المختار إلى بيروت مع عدد من أشقاء المتوفاة، واطّلعوا على تفاصيل ما جرى. وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ثم نقلت إلى بلدتها بواسطة سيارة إسعاف تابعة لبلدية عين الذهب، ثم ووريت في الثرى في جبانة البلدة أمس الثلثاء.





وأفاد الأشقر إلى أن العائلة الآن تسعى إلى تكليف محامٍ لمتابعة دعوى حصر إرث لتبيان كامل ثروة فاطمة، وعائلتها مؤلفة من والدتها و 7 أشقاء (5 شقيقات وشقيقين جميعهم متزوجون).

واشار المختار إلى أن العائلة فقيرة وفاطمة كانت تتردد بين الحين والآخر لزيارة والدتها، وآخر مرة كانت منذ أسبوعين تقريباً، حيث كانت مريضة، فعرضتها عائلتها على أحد الأطباء في المنطقة... إلا أنها رفضت البقاء في البلدة وتوجهت إلى بيروت حيث تسكن.

صحيح ان العائلة فوجئت بوفاة فاطمة، إلا أن المفاجأة الأكبر كانت حجم ثروتها التي جرى الحديث عنها..ففاطمة غالباً ما كانت تظهر بمظهر المعدمة والفقيرة ..والكل في محيطها لم يكن على علم بحجم ثروتها.



والجدير بالذكر أن آخر صورة لفاطمة كانت في اللقطة الشهيرة لأحد عناصر الجيش وهو يسقيها ماء، وهذه الصورة كانت سبباً لترقيته وتهنئته من قيادة الجيش على إنسانيته ومناقبيته.
النهار اللبنانية