آخر المستجدات
مقتل جورج فلويد: مظاهرات جديدة في مدن أمريكية وتوجيه تهمة القتل لشرطي سابق مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ المطاعم والمقاهي تستعد لاستقبال الزبائن بعد أسبوع طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟

معلمو المدارس الخاصة: نقابة المعلمين تطالب باعادتهم إلى مظلة التربية.. والعمل تؤكد متابعة أوضاعهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا معلمون في مدارس خاصة تعرضهم للظلم من ممارسات بعض أصحاب المدارس الخاصة، وذلك نظرا لعدم وجود مظلة تتابع شؤونهم.

وقال المعلمون في شكوى وردت الاردن24 إن القضية تكمن في استغلال بعض أصحاب المدارس الخاصة للمعلمين العاملين في القطاع، مطالبين كافة الجهات ذات العلاقة بمتابعة قضيتهم وانصافهم ورفع الظلم عنهم واعادتهم الى مظلة وزارة التربية والتعليم بدلا من وزارة العمل.

وحول ذلك، قال الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين، نور الدين نديم، إن النقابة ستعمل خلال المرحلة المقبلة لاعادة المعلمين في المدارس الخاصة إلى مظلة وزارة التربية والتعليم بدلا من وزارة العمل.

وأضاف نديم لـ الاردن24 إن النقابة لن تقف مكتوفة الايدي لما يتعرض له زملاؤهم في المدارس الخاصة من ظلم، مشيرا إلى أن النقابة تتلقى عشرات الملاحظات من معلمي المدارس الخاصة.

ودعا المعلمين في حال وجود أي قضية أو مظلمة تخصهم لابلاغ النقابة لمتابعاتها مع الجهات المعنية.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب إن الوزارة تتابع أوضاع المعلمين في القطاع الخاص من ناحية الحقوق والتزام المدارس بقانون العمل والعقد الموحد.

وأضاف الخطيب لـ الاردن24 إن الوزارة تتعامل مع المعلمين في المدارس الخاصة كونهم يعملون في القطاع الخاص والمسؤول عن هذا الملف وزارة العمل.

ولفت إلى أن الوزارة تتابع أي شكوى تردها من قبل المعلمين، مشيرا إلى أن القانون يخوّل الوزارة بالتدرج في العقوبات تبدأ بالانذار والتحويل الى المحكمة وتنتهي بالاغلاق.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies