آخر المستجدات
العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى

معلمو الطفيلة: كلنا غازي الهواملة ولن نقف مكتوفي الأيدي

الاردن 24 -  
طالبت نقابة المعلمين/ فرع الطفيلة بالإفراج عن كافة معتقلي الرأي، وبتحمّل الحكومة لمسؤوليّتها بالتوزيع العادل لمكتسبات التنمية، للحد من تغول الفقر والبطالة على الشباب الأردني.

وأكدت في بيان صادر عنها أن الحراك النقابي جزء لا يتجزأ من الحراك الأردني الذي يهدف إلى استرداد الوطن المنهوب من الزمرة الفاسدة، التي استقوت بغياب الرقابة ونفاد القانون، وفقا للبيان.

وأضاف البيان: "نؤمن إيمانا مطلقا بنزاهة قضائنا العادل"، مؤكدا في ذات السياق ضرورة النأي بالقضاء عن السياسة، ليبقى الضامن الوحيد لإحقاق الحق والعدل.

هذا وأضاف البيان: "نؤكد وقوفنا مع سعادة النائب غازي الهواملة، الذي صدح بقول جملة من الحقائق، التي تتعلق بالفساد وضرورة القضاء على المفسدين، والذي كان له موقفا وطنيا شجاعا مع معلمي الوطن وهم يطالبون بحقوقهم".

وأكد المعلمون أن الهجمة التي يتعرض لها الهواملة هي هجمة سياسية تتصل بتصفية حسابات على حساب مصلحة الوطن وأمنه واستقراره.

وختم البيان بالتأكيد على أن نقابة المعلمين الأردنيين فرع الطفيلة ستقف سدا منيعا خلف كل أردني حر غيور على وطنه، مدافعا عنه وعن مقدراته المسلوبة.

 وحذر البيان من أي ضرر يلحق بالهواملة. وتابع: "إننا لن نقف مكتوفي الأيدي دفاعا عن قضية ابن هذا الوطن البار.. كلنا غازي الهواملة".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies