آخر المستجدات
استعادة الأردن لأراضي الغمر يوقف استنزاف إسرائيل للمياه الجوفية والسطحية استمرار فرصة الأمطار الرعدية الليلة وغدا السبت وتحذيرات من السيول #بكفي_اعتقالات يجتاح مواقع التواصل: "الأردن تحول من دولة ريعية إلى بوليسية في عهد منظّر المدنية"! شاهد الفيديو.. انقاذ شخصين جرفتهم المياه داخل سيارتهما الدفاع المدني يتعامل مع العديد من حالات شفط المياه ومساعدة عدد من المواطنين خلال حالة عدم الاستقرار الجوي الوحش لـ الاردن24: التوجه العام هو لتخفيف عبء ضريبة المبيعات في موازنة العام القادم الأمن العام: جميع الطرق في المملكة سالكة الارصاد تحذر من خطر الانزلاقات على الطرقات "أول شتوة" تكشف زيف استعدادات أمانة عمان.. شوارع تغرق بدقائق معدودة - فيديو تراجع مبيعات الألبسة والاحذية 35 % خلال العام الحالي أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة الخلايلة يعلن شمول الأئمة بإكرامية الخطابة.. ودراسة لإنشاء صندوق خاص بجميع العاملين في الاوقاف اعتصام حاشد في المفرق للمطالبة بالافراج عن المعتقلين.. وسلسلة فعاليات تصعيدية قادمة - صور بيان من الامن العام بخصوص اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء على قارعة الموازنة.. مهمات مطروحة برسم المسؤولية الحكومة العراقية توافق على تسريع التعاقد مع الأردن لاستيراد الكهرباء أنكرت سقوط ضحايا ببغداد.. السلطات العراقية تتهم طرفا آخر بقتل المتظاهرين إنقاذ 12 شخصاً حاصرتهم السيول داخل بيت شعر في الرويشد (صور) وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي
عـاجـل :

معلمو الطفيلة: كلنا غازي الهواملة ولن نقف مكتوفي الأيدي

الاردن 24 -  
طالبت نقابة المعلمين/ فرع الطفيلة بالإفراج عن كافة معتقلي الرأي، وبتحمّل الحكومة لمسؤوليّتها بالتوزيع العادل لمكتسبات التنمية، للحد من تغول الفقر والبطالة على الشباب الأردني.

وأكدت في بيان صادر عنها أن الحراك النقابي جزء لا يتجزأ من الحراك الأردني الذي يهدف إلى استرداد الوطن المنهوب من الزمرة الفاسدة، التي استقوت بغياب الرقابة ونفاد القانون، وفقا للبيان.

وأضاف البيان: "نؤمن إيمانا مطلقا بنزاهة قضائنا العادل"، مؤكدا في ذات السياق ضرورة النأي بالقضاء عن السياسة، ليبقى الضامن الوحيد لإحقاق الحق والعدل.

هذا وأضاف البيان: "نؤكد وقوفنا مع سعادة النائب غازي الهواملة، الذي صدح بقول جملة من الحقائق، التي تتعلق بالفساد وضرورة القضاء على المفسدين، والذي كان له موقفا وطنيا شجاعا مع معلمي الوطن وهم يطالبون بحقوقهم".

وأكد المعلمون أن الهجمة التي يتعرض لها الهواملة هي هجمة سياسية تتصل بتصفية حسابات على حساب مصلحة الوطن وأمنه واستقراره.

وختم البيان بالتأكيد على أن نقابة المعلمين الأردنيين فرع الطفيلة ستقف سدا منيعا خلف كل أردني حر غيور على وطنه، مدافعا عنه وعن مقدراته المسلوبة.

 وحذر البيان من أي ضرر يلحق بالهواملة. وتابع: "إننا لن نقف مكتوفي الأيدي دفاعا عن قضية ابن هذا الوطن البار.. كلنا غازي الهواملة".