آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا في المحاكم مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين جديد الملقي: حسان والصرايرة والفايز ومبيضين وابو البصل والرواشدة.. ونقل الغزاوي للمياه اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي
عـاجـل :

معلمون يشتكون زيادة الانصبة عليهم.. والوزارة: ملتزمون بالتعليمات.. ويتقاضون مكافآت اضافية عليها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا معلمون من مديرية تربية وتعليم الزرقاء الاولى تحميلهم أنصبة زائدة عن طاقتهم، وذلك ضمن خطة وزارة التربية والتعليم بدمج المدارس وتذويب الزوائد لضبط النفقات.

وقال المعلمون في شكواهم إن ذلك الاجراء خلق أجواء من الاستياء والتذمر بينهم، الأمر الذي سينعكس سلبا على سير العملية التعليمية ومخرجاتها، مطالبين الوزارة بإعادة النظر في خطتها بهذا الخصوص.

وحول ذلك، قال أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور سامي السلايطة إن الوزارة لا تعمد إلى زيادة الأنصبة على المعلمين بشكل مخالف للتعليمات، مشددا على أن الانظمة والتعليمات خفّضت انصبة المعلمين الى 24 حصة بعدما كانت 27 حصة.

وأضاف السلايطة لـ الاردن24 ان اي معلم يتحمل زيادة على الأنصبة المحددة في التعليمات، يتقاضى مكافآت بدل عمل اضافى.

وشدد السلايطة على ان الوزارة تعمل ضمن الانظمة والقوانين والتشريعات الناظمة للعملية التربوية.