آخر المستجدات
وفاة نزيل في سجن سواقة تشكيلات واحالات على التقاعد تشمل كبار موظفي البلديات خلال أيام العناني: ندمت على عودتي للحكومة.. ولا اعلم لماذا أصرّ علي الرئيس وعاد لاخراجي! الشواربة لـ الاردن 24: اقرار قانون الامانة خلال شهر.. وضبط النفقات لن ينعكس على الخدمة عودة الفلسطينية "رسمية عودة" للأردن بعد إبعادها من امريكا تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة الشهر القادم.. وخلاف حول نسبة الامانة! النقد الدولي: الاردن كريم بالاعفاءات الضريبية.. ولا بد من توسيع القاعدة الضريبية الخلايلة: الحكومة تحمل المواطنين اثناء تسعير المحروقات نسبة الفاقد وضرائب تصل الى 97% مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني التعليم العالي والجامعات الاردنية اصدار 62 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين.. منها 4 آلاف للاجئين داخل المخيمات الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها

معلمون يشتكون زيادة الانصبة عليهم.. والوزارة: ملتزمون بالتعليمات.. ويتقاضون مكافآت اضافية عليها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا معلمون من مديرية تربية وتعليم الزرقاء الاولى تحميلهم أنصبة زائدة عن طاقتهم، وذلك ضمن خطة وزارة التربية والتعليم بدمج المدارس وتذويب الزوائد لضبط النفقات.

وقال المعلمون في شكواهم إن ذلك الاجراء خلق أجواء من الاستياء والتذمر بينهم، الأمر الذي سينعكس سلبا على سير العملية التعليمية ومخرجاتها، مطالبين الوزارة بإعادة النظر في خطتها بهذا الخصوص.

وحول ذلك، قال أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور سامي السلايطة إن الوزارة لا تعمد إلى زيادة الأنصبة على المعلمين بشكل مخالف للتعليمات، مشددا على أن الانظمة والتعليمات خفّضت انصبة المعلمين الى 24 حصة بعدما كانت 27 حصة.

وأضاف السلايطة لـ الاردن24 ان اي معلم يتحمل زيادة على الأنصبة المحددة في التعليمات، يتقاضى مكافآت بدل عمل اضافى.

وشدد السلايطة على ان الوزارة تعمل ضمن الانظمة والقوانين والتشريعات الناظمة للعملية التربوية.