آخر المستجدات
المعلمين تكشف آخر مستجدات الاتفاق الحكومي: الرزاز أكد التزام الحكومة.. والميدان سيلمس الأثر تظاهرات لبنان تدخل يومها الخامس..ومحتجون يدعون لـ"يوم الحسم" العجارمة لـ الاردن24: اللجان ستنهي مراجعة المناهج الجديدة الخميس صندوق النقد يضغط على الأردن لتعويض تراجع الايرادات.. والحكومة تؤكد التزامها بتعهداتها عواصف رعدية وزخات برق تجتاح المملكة والأرصاد تحذر من السيول "غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين

معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪

الاردن 24 -  
وائل عكور - خرج معلمون من لواء الموقر، الأربعاء، بمسيرة دعم وتأييد لمجلس نقابتهم انطلقت من لواء الموقر وصولا إلى مبنى النقابة على طريق المطار.

وأكد المعلمون وقوفهم خلف مجلس نقابتهم لحين الحصول على حقوقهم المتمثلة بعلاوة الخمسين بالمئة، والاعتذار عن الاعتداءات التي تعرضوا لها لدى محاولة الاعتصام على الدوار الرابع، مشيرين إلى أن القضية بالنسبة للمعلمين أصبحت قضية كرامة ولم تعد مطالبات مالية.

وأدى المعلمون المشاركون القسم أمام مبنى النقابة بعدم العودة إلى الغرف الصفية إلا بعد استعادة كرامتهم وتحقيق مطالبهم والثبات على هذا الموقف.

ومن جانبه، لفت مدير تربية لواء الموقر، عبدالله الدريدي، إلى محاولات عديدة من المجتمع المحلي ومجلس التطوير التربوي في اللواء لثني المعلمين عن اضرابهم والعودة للغرف الصفية، إلا أن المعلمين ملتزمون بقرار النقابة.

وأكد الدريدي أن نسبة الاضراب ما تزال عند ١٠٠٪ منذ اليوم الأول من اعلان نقابة المعلمين بدء الاضراب.