آخر المستجدات
مجلس الوزراء يوافق على زيادة الحدّ الأدنى لرواتب المتقاعدين الأقل دخلاً الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية الناصر يوضح تفاصيل علاوات موظفي القطاع العام الثلاثاء الحاسم لنتنياهو وترامب- غانتس يتوجه الى واشنطن لبحث الصفقة مصدر: منح السوريين تصاريح دون رسوم وتمديد فترة تصويب الأوضاع إحدى التزامات مؤتمر لندن حملة الدبلوم العاملون في التربية يلوحون بالتصعيد.. والمعلمين: سيفقدون حقهم بالعلاوات أجواء باردة نهارا وتحذيرات من الانجماد والصقيع ليلا شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد
عـاجـل :

معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪

الاردن 24 -  
وائل عكور - خرج معلمون من لواء الموقر، الأربعاء، بمسيرة دعم وتأييد لمجلس نقابتهم انطلقت من لواء الموقر وصولا إلى مبنى النقابة على طريق المطار.

وأكد المعلمون وقوفهم خلف مجلس نقابتهم لحين الحصول على حقوقهم المتمثلة بعلاوة الخمسين بالمئة، والاعتذار عن الاعتداءات التي تعرضوا لها لدى محاولة الاعتصام على الدوار الرابع، مشيرين إلى أن القضية بالنسبة للمعلمين أصبحت قضية كرامة ولم تعد مطالبات مالية.

وأدى المعلمون المشاركون القسم أمام مبنى النقابة بعدم العودة إلى الغرف الصفية إلا بعد استعادة كرامتهم وتحقيق مطالبهم والثبات على هذا الموقف.

ومن جانبه، لفت مدير تربية لواء الموقر، عبدالله الدريدي، إلى محاولات عديدة من المجتمع المحلي ومجلس التطوير التربوي في اللواء لثني المعلمين عن اضرابهم والعودة للغرف الصفية، إلا أن المعلمين ملتزمون بقرار النقابة.

وأكد الدريدي أن نسبة الاضراب ما تزال عند ١٠٠٪ منذ اليوم الأول من اعلان نقابة المعلمين بدء الاضراب.