آخر المستجدات
طائرات الاحتلال تشن غارات على قطاع غزة المعاني لـ الاردن24: الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم أبو عاقولة لـ الاردن24: الحركة عبر جابر "انخفضت".. وتشغيل المنطقة الحرة سيؤثر على عمل ميناء العقبة العمل : ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الدول الأوروبية الأعضاء في مجلس الأمن تصدر بيانا مشتركا يرفض قرار ترامب حول الجولان الملك يعلق على الجدل حول "المملكة الهاشمية".. ويؤكد: كلا للوطن البديل.. كلا للتوطين العدوان يطالب بالافراج عن المعلم الشواورة.. ويقول: تقييده انتهاك للقيم الانسانية في عملية نوعية.. مكافحة المخدرات تحبط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة داخل (حلاوة) - فيديو وصور موظفو فئة ثالثة يعتصمون أمام التربية: الوزارة نكثت بوعودها عاطف الطراونة يرد على المعشر: قرار مجلس النواب الغاء اتفاقية الغاز مهما كان رأي المحكمة الدستورية الهواملة: رسالتنا إلى الملك.. اقطع زياراتك عن أمريكا وسنموت من أجلك بينو: أنا شيشاني ولي في فلسطين أكثر من أبي مازن خالد رمضان: أنا أخجل من نيابتي.. ولا يجب أن نصغّر أنفسنا بالذهاب للمحكمة الدستورية الرياطي يعلن عن مذكرة طرح ثقة بحكومة الرزاز لالغاء اتفاقية الغاز الرقب يثير جدلا تحت القبة.. ويقول: لا يشرفني أن أكون في مجلس يقرّ اتفاقية الغاز "لا لعملاء دحلان" تثير مشادة تحت قبة البرلمان طهبوب تطالب بطرح الثقة بالوزيرة زواتي.. واسقاط الحكومة قبل نهاية الدورة العادية القيسي يطالب الحكومة بالسير باجراءات ابطال اتفاقية الغاز عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب
عـاجـل :

معطلون عن العمل من الكرك وذيبان يواصلون الاعتصام امام الديوان الملكي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - يواصل هذه الأثناء معطلون عن العمل من أبناء محافظة الكرك ولواء ذيبان الاعتصام أمام الديوان الملكي للمطالبة بتوفير فرص عمل لائقة لهم، حيث لم يجرِ التواصل لاتفاق معهم كما جرى مع أبناء محافظة معان الذين اعتصموا نحو 20 يوما أمام الديوان الملكي.

ولم تمنع الظروف الجوية السيئة المعطلين عن العمل من مواصلة الاعتصام أمام الديوان، فيما غمرت مياه الأمطار خيمتهم ومستلزمات نومهم.

وقال الشاب علاء الخرشة إنه وعددا من المشاركين قاموا بنقل أحد زملائهم إلى مستشفى البشير بعد اصابته بالاعياء نتيجة التعب الذي تحمله منذ انطلاق مسيرتهم الراجلة قبل 12 يوما ومشاركتهم في الاعتصام المفتوح أمام الديوان الملكي وسوء تغذيتهم.

وأكد اصرارهم على نيل حقّهم في الحصول على وظيفة ملائمة.