آخر المستجدات
البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة العمل الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة البطاينة لـ الاردن24: لا نية لخصخصة مؤسسة التدريب المهني التعليم العالي تنتظر موافقة على تخصيص 5 مليون لزيادة عدد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية حماس: حديث الجبير يخالف الإجماع العربي ويروج لصفقة القرن السلطة الفلسطينية: مؤتمر دولي للسلام لمواجهة صفقة القرن برشلونة يعبر محطة خيتافي بثنائية ويلحق بريال مدريد في صدارة "الليغا"
عـاجـل :

معجبة تفزع كاظم الساهر على خشبة المسرح، لكنه تدارك الأمر بسرعة (فيديو)

الاردن 24 -  

اقتحمت معجبة بالفنان كاظم الساهر المسرح خلال غنائه في حفل أحياه في إسطنبول.


فبينما كان القيصر مندمجاً في غناء أغنية «الحب المستحيل» انقضت الفتاة عليه من الخلف وأمسكت بعنقه، ما أصابه بفزع، وبدا ذلك على ردّة فعله، حيث قام فوراً بإبعادها، دون وعيٍ لما يحدث بالضبط، خاصةً أنه لم يرها وهي تصعد على المسرح، حتى أنها حاولت تقبيله فابتعد عنها.

وعندما قام الأمن بإمساكها وإنزالها من المسرح، تدارك الفنان العراقي الموقف، وطلب من حرسه الشخصي إعادة الفتاة إلى المسرح ليلتقط معها صوراً تذكارية، ما أثار إعجاب الجمهور الذين صفقوا له.


وبعد نزول الفتاة من على المسرح، قال للجمهور كلمة قصيرة، عبّر فيها عن خوفه على الحضور من مثل هذه التصرفات، مؤكداً أن بعضهم يشتكي من مثل هذه التصرفات، مشدداً على ضرورة تفكير معجبيه بالجمهور وليس في أنفسهم فقط، لترك مساحة للجميع للاستمتاع.

وقد أحياالقيصرحفلات في عدد من الدول العربية ودول الشرق الأوسط ضمن جولته الصيفية، إذ أحيا حفلاتٍ في لبنان والأردن وتركيا.

ومن المنتظر أن يُحيي حفلين في قطر يومي 16 و17 أغسطس/آب الجاري، وحفلاً يوم 19 بصلالة في سلطنة عُمان، وآخر بالسعودية في الـ22 من الشهر الجاري.

ثم سيتغيب لمدة تزيد على العام عن الساحة الفنية، بعد جولته الصيفية، للتفرغ لإنتاج ألبومه الجديد، كما أعلن سابقاً.