آخر المستجدات
عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي
عـاجـل :

معجبة تفزع كاظم الساهر على خشبة المسرح، لكنه تدارك الأمر بسرعة (فيديو)

الاردن 24 -  

اقتحمت معجبة بالفنان كاظم الساهر المسرح خلال غنائه في حفل أحياه في إسطنبول.


فبينما كان القيصر مندمجاً في غناء أغنية «الحب المستحيل» انقضت الفتاة عليه من الخلف وأمسكت بعنقه، ما أصابه بفزع، وبدا ذلك على ردّة فعله، حيث قام فوراً بإبعادها، دون وعيٍ لما يحدث بالضبط، خاصةً أنه لم يرها وهي تصعد على المسرح، حتى أنها حاولت تقبيله فابتعد عنها.

وعندما قام الأمن بإمساكها وإنزالها من المسرح، تدارك الفنان العراقي الموقف، وطلب من حرسه الشخصي إعادة الفتاة إلى المسرح ليلتقط معها صوراً تذكارية، ما أثار إعجاب الجمهور الذين صفقوا له.


وبعد نزول الفتاة من على المسرح، قال للجمهور كلمة قصيرة، عبّر فيها عن خوفه على الحضور من مثل هذه التصرفات، مؤكداً أن بعضهم يشتكي من مثل هذه التصرفات، مشدداً على ضرورة تفكير معجبيه بالجمهور وليس في أنفسهم فقط، لترك مساحة للجميع للاستمتاع.

وقد أحياالقيصرحفلات في عدد من الدول العربية ودول الشرق الأوسط ضمن جولته الصيفية، إذ أحيا حفلاتٍ في لبنان والأردن وتركيا.

ومن المنتظر أن يُحيي حفلين في قطر يومي 16 و17 أغسطس/آب الجاري، وحفلاً يوم 19 بصلالة في سلطنة عُمان، وآخر بالسعودية في الـ22 من الشهر الجاري.

ثم سيتغيب لمدة تزيد على العام عن الساحة الفنية، بعد جولته الصيفية، للتفرغ لإنتاج ألبومه الجديد، كما أعلن سابقاً.