آخر المستجدات
جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل وزير الأوقاف الأسبق عبدالسلام العبادي في ذمة الله الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية الانتخابية مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس

الاردن 24 -  
نقل ناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن عن عدد من زملائهم المعتقلين قولهم إنهم سيبدأون اضرابا جزئيا عن الطعام اعتبارا من صباح الاثنين وحتى مساء يوم الخميس المقبل للمطالبة بالافراج عن معتقلي الراي والسجناء السياسين بالمملكة.

وقالوا في بيان وصل الاردن٢٤ نسخة عنه إن الاضراب عن الطعام هو أحد الوسائل القانونية والدستورية للتعبير عن رفضهم نهج الفساد وتزوير الحقائق الذي أصبح يتغول على الشعب الأردني.

وأكدوا استمرار تحرّكهم ومطالبتهم بالاصلاح مهما كان حجم التضييق الذي يتعرضون له ومهما كان حجم الملاحقات.

ودعا البيان الحقوقيين والأردنيين للتضامن مع اضرابهم من خلال الحملة الإلكترونية التي تبدأ اعتبارا من مساء اليوم وتتوج بعاصفة إلكترونية يوم الثلاثاء ١٢/١٠ الساعة السابعة والنصف مساء تحت عنوان (#بكفي_اعتقالات ، #ساندوا_الاضراب_الجزئي_للمعتقلين).

ولفتوا إلى أن تتويج الحراك الداعم للاضراب سيكون من خلال وقفة احتجاجية أمام المركز الوطني لحقوق الإنسان يوم الخميس ١٢/١٠ الساعة الرابعة مساء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies