آخر المستجدات
الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي خلافات حادة مع الوزير تدفع العمري لتقديم استقالته من النقل البري اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد

معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس

الاردن 24 -  
نقل ناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن عن عدد من زملائهم المعتقلين قولهم إنهم سيبدأون اضرابا جزئيا عن الطعام اعتبارا من صباح الاثنين وحتى مساء يوم الخميس المقبل للمطالبة بالافراج عن معتقلي الراي والسجناء السياسين بالمملكة.

وقالوا في بيان وصل الاردن٢٤ نسخة عنه إن الاضراب عن الطعام هو أحد الوسائل القانونية والدستورية للتعبير عن رفضهم نهج الفساد وتزوير الحقائق الذي أصبح يتغول على الشعب الأردني.

وأكدوا استمرار تحرّكهم ومطالبتهم بالاصلاح مهما كان حجم التضييق الذي يتعرضون له ومهما كان حجم الملاحقات.

ودعا البيان الحقوقيين والأردنيين للتضامن مع اضرابهم من خلال الحملة الإلكترونية التي تبدأ اعتبارا من مساء اليوم وتتوج بعاصفة إلكترونية يوم الثلاثاء ١٢/١٠ الساعة السابعة والنصف مساء تحت عنوان (#بكفي_اعتقالات ، #ساندوا_الاضراب_الجزئي_للمعتقلين).

ولفتوا إلى أن تتويج الحراك الداعم للاضراب سيكون من خلال وقفة احتجاجية أمام المركز الوطني لحقوق الإنسان يوم الخميس ١٢/١٠ الساعة الرابعة مساء.