آخر المستجدات
الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا تعزيزات عسكرية مكثفة في القدس والاحتلال يمنع الوصول إلى المسجد الأقصى المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية اجواء حارة تسود المملكة - تفاصيل الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم
عـاجـل :

معان: إطلاق نار على محوّل يقطع الكهرباء عن 700 مشترك

الأردن 24 -  

تعرض محول كهربائي لشركة توزيع الكهرباء في منطقة الجفر بمحافظة معان، لإطلاق نار في ساعة متأخرة من ليل الأحد الاثنين، ما أدى إلى تعطله وانقطاع الكهرباء عن نحو 700 مشترك، بحسب مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة.

وأشار المزايدة إلى أن الحادثة تكررت لمرات عديدة هذا العام، وأدت إلى كسر عوازل وانقطاع أسلاك، لافتاً إلى قيام الشركة بإبلاغ المحافظ عن الحادثة والجهات المعنية كافة.

وأوضح المزايدة أن الورش الفنية لدى الشركة بقيت حتى الساعة الثانية فجراً في موقع الحادثة، وتمكنت من إصلاح العطل.

وأكد أن مثل تلك الأعمال فضلا عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركة واستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة، ستؤدي بالنهاية إلى إلحاق الضرر بالمواطنين.

وبين أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة لمتابعتها والقاء القبض على الفاعلين، مناشدا المواطنين من أبناء الجفر التعاون مع الأجهزة الأمنية لإلقاء القبض عليهم.الغد