آخر المستجدات
التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه.. وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير الجبور لـ الاردن24: وجهنا كتابا رسميا لشركات الاتصالات بحجب تطبيق كريم طريق الفشل الحكومي الطويل.. الصحراوي ليس استثناءا المبيضين : ربط البنوك والمنشآت الحيوية والتجارية المهمة بمركز القيادة والسيطرة الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء الحمود يجري تنقلات واسعة بين ضباط الامن العام - اسماء الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب الطراونة: العمامرة ضحية جديدة من ضحايا الصحراوي وفاة 8 أشخاص بينهم النائب محمد العمامرة وعائلته بحادث على الصحراوي - صور استمرار تدهور اوضاع المطاعم الشعبية.. وعواد: سنحاول انعاشها بالعروض في رمضان
عـاجـل :

معان: إطلاق نار على محوّل يقطع الكهرباء عن 700 مشترك

الاردن 24 -  

تعرض محول كهربائي لشركة توزيع الكهرباء في منطقة الجفر بمحافظة معان، لإطلاق نار في ساعة متأخرة من ليل الأحد الاثنين، ما أدى إلى تعطله وانقطاع الكهرباء عن نحو 700 مشترك، بحسب مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة.

وأشار المزايدة إلى أن الحادثة تكررت لمرات عديدة هذا العام، وأدت إلى كسر عوازل وانقطاع أسلاك، لافتاً إلى قيام الشركة بإبلاغ المحافظ عن الحادثة والجهات المعنية كافة.

وأوضح المزايدة أن الورش الفنية لدى الشركة بقيت حتى الساعة الثانية فجراً في موقع الحادثة، وتمكنت من إصلاح العطل.

وأكد أن مثل تلك الأعمال فضلا عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركة واستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة، ستؤدي بالنهاية إلى إلحاق الضرر بالمواطنين.

وبين أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة لمتابعتها والقاء القبض على الفاعلين، مناشدا المواطنين من أبناء الجفر التعاون مع الأجهزة الأمنية لإلقاء القبض عليهم.الغد