آخر المستجدات
الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات الملك: التزام الجميع يسرع الخروج من الأزمة، ويعيد الحياة إلى طبيعتها بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط! بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟
عـاجـل :

مطار الملكة علياء الدولي يستقبل أكثر من 5 ملايين مسافر

الاردن 24 -  
استقبل مطار الملكة علياء الدولي 5108561 مسافراً منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر تموز الماضي، محققاً نمواً بلغت نسبته 4ر6 بالمئة في حركة المسافرين منذ بداية العام مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. ووصلت حركة الطائرات في المطار إلى 45940 حركة، مسجلة زيادة نسبتها 3ر4 بالمئة، فيما انخفضت حركة الشحن الجوي بنسبة 3ر3 بالمئة، مسجلة 58622 طنا، وذلك بحسب الإحصائيات الصادرة عن مجموعة المطار الدولي.
كما استقبل المطار خلال الشهر نفسه 959560 مسافراً، ووصلت حركة الطائرات إلى 7927 حركة، مسجلاً بذلك ارتفاعاً بلغت نسبته 5ر4 بالمئة، و1ر2 بالمئة على التوالي، فيما شهدت حركة الشحن الجوي ارتفاعا بنسبة 5ر13 بالمئة مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، حيث سجّلت 9672 طنا.
وتعليقاً على هذه النتائج، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر: "يعتمد الأداء الإيجابي لشهر تموز على الزيادة المطّردة في أعداد المسافرين المسجلة خلال النصف الأول من العام الحالي، ونتطلع قدماً لما سيحمله شهر آب من نتائج واعدة لمطار الملكة علياء الدولي، خاصة وأنه تزامن مع عطلة عيد الأضحى المبارك".
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies