آخر المستجدات
ملفّ الأطباء المؤهلين يعود إلى الواجهة.. ومطالبات بقيام النقابة بمسؤولياتها اندلاع مواجهات شرق القدس.. وفعالية مركزية في الأغوار الشمالية الكيلاني يحذر من العبث بقطاع الصيدلة.. ويطالب بالغاء الضريبة على الأدوية ‎عباس لبريطانيا: لن نقبل أي صفقة من أية جهة في العالم‎ ممدوح العبادي: من يطرح الغاء فكّ الارتباط خائن.. والأردنيون صفّ واحد خلف الملك إذا ألغى اتفاقية السلام 77 يوما على اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي.. ولا التفات رسمي! ترامب: سننشر صفقة القرن الثلاثاء الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني الرزاز نافيا التجاوز على أموال الضمان: العبث بالضمان خطر على مستقبل الوطن الرزاز: لن نسدد عن المتعثرين.. وسنقوم بمعالجة جذرية للمشكلة الرزاز مستعرضا انجازات الحكومة: نسبة الانجاز 92%.. والنهضة ليست مشروع سنة - فيديو الشوبكي يكشف أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء: الشركات تعوض الفاقد من الملتزمين! التربية: تنسيق عالٍ واجراءات للوقاية من فيروس كورونا - صور متقاعدو ضمان يعتصمون احتجاجا على عدم شمولهم بزيادات الرواتب - صور الاشتباه باصابة صيني في الأردن بفايروس الكورونا الصحة تحجر على الصينيين في مشروع العطارات (14) يوما.. وتنتظر وصول "مواد التحاليل" الرحاحلة لـ الاردن24: نعمل على حصر أعداد المرشحين للاحالة على التقاعد حسب القرار الأخير المعلمين لـ الاردن24: أنهينا نظام الرتب.. وننتظر تعديل المهن الشاقة ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر القادم ارشيدات يطالب بموقف حازم من صفقة القرن.. واعتبار ضم الأغوار اعلان حرب يلغي اتفاقية السلام
عـاجـل :

مطاردة وتبادل إطلاق نار مع 3 مطلوبين وضبط أحدهم في القطرانة

الاردن 24 -  

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن العاملين في إدارة البحث الجنائي ومن خلال متابعتهم لعدد من قضايا السرقات لمحال تجارية ومركبات في عدد من محافظات الجنوب، وقع الاشتباه على ثلاثة أشخاص من المطلوبين وذوي الاسبقيات في قضايا السرقات وسرقة المركبات، حيث بوشر بجمع المعلومات حولهم لإلقاء القبض عليهم.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وبمتابعة أولئك الاشخاص وردت معلومات فجر اليوم حول قيامهم بسرقة إحدى المركبات من العاصمة وأنهم متجهون بواسطة مركبتين مسروقتين باتجاه الجنوب، حيث جرى في منطقة القطرانة محاولة إيقافهم، إلا أنهم بادروا فور مشاهدة رجال الأمن العام بإطلاق عيارات نارية باتجاههم وأصابوا إحدى مركبات القوة بعيارات نارية حيث تم الرد عليهم بالمثل وألقي القبض على أحدهم بعد أن أبدى مقاومة شديدة، وضبطت بحوزته المركبة المسروقة وتبين أنه تعرض لإصابة في منطقة القدم وأسعف للمستشفى لتلقي العلاج فيما لاذ المطلوبان الآخران بالفرار وما زال البحث جارياً عنهما.