آخر المستجدات
مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر "مظاهرات فلويد" تتحدى الحظر وعائلته تطالب بالعدالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع

العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا

الاردن 24 -  
 قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة، إن السلطات المصرية أبلغت السفارة الأردنية بالقاهرة أمس الأربعاء، بوفاة مواطن أردني، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف العضايلة، أن الفقيد، والذي يبلغ من العمر 57 عاماً، كان قد وصل إلى مصر بتاريخ 18 آذار الحالي قادماً من الولايات المتحدة الأميركية، كراكب ترانزيت في طريقه إلى تركيا. وأكد أن السفارة الأردنية في القاهرة، ومنذ لحظة إبلاغها رسمياً قبل أيام بإصابة المواطن الأردني بفيروس كورونا، قامت بالتنسيق مع الجهات الحكومية المصرية المعنية لاتخاذ جميع الإجراءات الطبية اللازمة، ومتابعة حالته بشكل يومي وهو في مستشفى العزل، وبالتنسيق مع شقيقه المقيم في مصر منذ سنوات.

وأشار إلى أنه سيتم دفن جثمان الفقيد اليوم الخميس في القاهرة وفقاً للإجراءات المعمول بها في مثل هذه الظروف.-(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies