آخر المستجدات
بث مباشر... الجزائر 0 × 0 السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان !
عـاجـل :

مصرية تقتل طفلها لسبب غريب.. وهذا ما قالته في اعترافاتها أمام النيابة!

الاردن 24 -  

أقدمت مصرية على قتل طفلها الذي لم يتجاوز عمره 4 سنوات ضربًا بسبب كثرة البكاء حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتلقى أحد أقسام الشرطة في القاهرة، بلاغًا يفيد بوصول الطفل إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، إلا أنه لفظ أنفاسه على الفور، لينتقل رجال الأمن والبحث الجنائي للمستشفى، بعد التأكد من وجود شبهة جنائية، نتيجة آثار الاعتداء على جسده.

وكشفت التحريات الأولية قيام والدته بارتكاب الجريمة، حيث اعترفت أمام رجال الأمن بالاعتداء على الطفل بدافع تأديبه نتيجة كثرة بكائه – بحسب قولها.

وأحالت النيابة العامة جثة الطفل للنيابة العامة لتوقيع الكشف الطبي، وإعداد تقرير طبي بشأن الحالة قبل التصريح بالدفن، فيما احتجزت والدته على ذمة القضية لاستكمال التحقيقات معها.