آخر المستجدات
العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد
عـاجـل :

مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر حكومي مسؤول أن الحكومة تراقب ما يجري من تطورات في الأراضي العربية المحتلة وقرارات الحكومة الاسرائيلية الأخيرة.

وقال المصدر لـ الاردن24 إن ما يجري خطير جدا ويعتبر انقلابا على عملية السلام وتغييرا لخارطة المنطقة ومحاولة فرض أمر اواقع جديد يقوض عملية السلام بالمنطقة ويخالف قرارات الشرعية الدولية.

وأشار إلى أن المجتمع الدولي كله رفض هذه القرارات، لافتا إلى أن الشعب الفلسطيني واجه منذ الاحتلال عام 1948 أخطر مما يجري حاليا ومايزال متشبثا بأرضه.

ولفت المصدر إلى أن القرارات التي يعلن عنها من قبل حكومة الاحتلال تستخدم لغايات انتخابية لضمان عودة رئيس الوزراء الحالي بنيامين نتنياهو إلى السلطة.