آخر المستجدات
الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا تعزيزات عسكرية مكثفة في القدس والاحتلال يمنع الوصول إلى المسجد الأقصى المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية اجواء حارة تسود المملكة - تفاصيل الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم
عـاجـل :

مصححو توجيهي يشتكون سوء اوضاع قاعات التصحيح.. والتربية: اوعزنا بحل مشاكلهم

الأردن 24 -  
 
 مالك عبيدات - شكا مصححون لامتحان الثانوية العامة بمحافظة اربد من افتقار قاعات التصحيح إلى أبسط ظروف العمل الملائمة مثل التكييف والمراوح والخدمات الأخرى في ظلّ ارتفاع درجات الحرارة بشكل غير مسبوق في السنوات الماضية.

كما طالب المعلمون في رسالة وصلت الاردن24 بتوفير مقاعد مريحة وكراسي بدلا من المقاعد الخشبية التي يجلس عليها الطلبة، خاصة وأن هنالك مصححين كبار في السن لا يستطيع أحدهم الجلوس لفترات طويلة على هذه المقاعد، بالاضافة إلى توفير أدنى الخدمات للمعلمين من مشروبات ساخنة وباردة وماء.

وأشاروا إلى أن مكانة المعلم والظروف التي يعمل بها تستوجب توفير أدنى الخدمات في هذا العمل الوطني الذي يحدد مصير جيل كامل.

ومن جانبه، أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم، الدكتور سامي السلايطة، إن الوزارة ستقوم بزيادة أعداد المراوح في مراكز التصحيح، وستقوم أيضا بتوفير ما تستطيع من خدمات واحتياجات للمعلمين في تلك المراكز.

وأضاف السلايطة لـ الاردن24 إن الوزارة تتابع كل ما يرد إليها من ملاحظات والعمل على حلها بالسرعة الممكنة لتوفير البيئة المناسبة لعمل المصححين.

ولفت الى أنه وجه مدير التربية والتعليم في قصبة اربد لزيارة كافة مراكز التصحيح للوقوف على احتياجاتها وتلبية طلبات المصححين.