آخر المستجدات
هل بدأت الحكومة خطتها لتمرير تعديلات الضريبة من النواب؟ فرصة لهطل زخات مطرية اليوم وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 فلسطين: شهيد و 115 اصابة في مسيرات العودة على حدود غزة القبض على ثلاثة اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين فجر الجمعة في عمان اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! ربع مليون مصل في الأقصى بالجمعة الثانية من رمضان عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو الإعصار "ميكونو" يشتد قوة ويقترب من سلطنة عُمان المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص محاولة سرقة صراف آلي بشارع مكة اسرائيل تدعو الاتحاد الاوروبي وقف تمويل منظمات تشجع على مقاطعتها تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية طهبوب: الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة
عـاجـل :

مصححو توجيهي يشتكون سوء اوضاع قاعات التصحيح.. والتربية: اوعزنا بحل مشاكلهم

الاردن 24 -  
 
 مالك عبيدات - شكا مصححون لامتحان الثانوية العامة بمحافظة اربد من افتقار قاعات التصحيح إلى أبسط ظروف العمل الملائمة مثل التكييف والمراوح والخدمات الأخرى في ظلّ ارتفاع درجات الحرارة بشكل غير مسبوق في السنوات الماضية.

كما طالب المعلمون في رسالة وصلت الاردن24 بتوفير مقاعد مريحة وكراسي بدلا من المقاعد الخشبية التي يجلس عليها الطلبة، خاصة وأن هنالك مصححين كبار في السن لا يستطيع أحدهم الجلوس لفترات طويلة على هذه المقاعد، بالاضافة إلى توفير أدنى الخدمات للمعلمين من مشروبات ساخنة وباردة وماء.

وأشاروا إلى أن مكانة المعلم والظروف التي يعمل بها تستوجب توفير أدنى الخدمات في هذا العمل الوطني الذي يحدد مصير جيل كامل.

ومن جانبه، أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم، الدكتور سامي السلايطة، إن الوزارة ستقوم بزيادة أعداد المراوح في مراكز التصحيح، وستقوم أيضا بتوفير ما تستطيع من خدمات واحتياجات للمعلمين في تلك المراكز.

وأضاف السلايطة لـ الاردن24 إن الوزارة تتابع كل ما يرد إليها من ملاحظات والعمل على حلها بالسرعة الممكنة لتوفير البيئة المناسبة لعمل المصححين.

ولفت الى أنه وجه مدير التربية والتعليم في قصبة اربد لزيارة كافة مراكز التصحيح للوقوف على احتياجاتها وتلبية طلبات المصححين.