آخر المستجدات
تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية معتصمو السلط : على الحكومة ان تعترف بفواتير التزامات الاردنيين قبل ان تقتطع الضريبة طهبوب : الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة 1363 قاعة في 474 مدرسة لعقد امتحان ‘‘التوجيهي‘‘ العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات إقامة مجانية بفندق في العقبة لـ 3 ايام لمن يتزوج من مرتبات الأمن العام الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة النائب هديب يستهجن استخدام القوة المفرطة واهانة مواطن في مخيم جرش إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء ترامب يلغي قمة كيم جونغ أون.. ويتحدث عن "عداء مفتوح" الحالة الجوية خلال الأسبوع الثاني من رمضان البحث الجنائي يحبط محاولة سلب بنك في الصويفية ويضبط المتورط الملك يمنح عددا من المؤسسات الوطنية ومجموعة من الأردنيين والأردنيات أوسمة ملكية - اسماء اعتصام لذوي اصحاب بسطات امام محافظة اربد.. والعتوم: فارضو اتاوات - صور الأمانة توقف مراقبا عن العمل ظهر في فيديو يسيء لعامل وتباشر بالتحقيق احالات على التقاعد في التربية تشمل مدير التعليم الخاص ومديرة المناهج - اسماء بينو يطالب بإعادة النظر في آلية اختيار رؤساء الحكومات.. واقالة الملقي
عـاجـل :

مصادر نيابية: هدى الشيشاني نفت حديثها عن وجود فساد في عطاءات وزارة الأشغال

الاردن 24 -  
استدعت لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النيابية، اليوم الثلاثاء، الرئيسة السابقة للجنة العطاءات في وزارة الأشغال العامة، المهندسة هدى الشيشاني، واستمعت إليها في اجتماع عقدته برئاسة النائب زيد الشوابكة، بخصوص ما نسب اليها على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود قضايا فساد في عطاءات الوزارة.

وذكرت مصادر اللجنة، أن الشيشاني نفت ما نسبته اليها مواقع التواصل الاجتماعي من انها تحدثت عن وجود فساد في عطاءات وزارة الأشغال العامة، موضحة أنها تحدثت عن الغاء أحد العطاءات.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعا أواخر آب الماضي، ناقشت فيه ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود قضايا فساد في عطاءات الوزارة، وذلك بحضور وزير الاشغال سامي هلسة، الذي "أبدى كل تعاون وقال انه ولا يوجد لديه ما يخفيه" منوها الى ان مجلس النوب وانطلاقا من دوره الرقابي له الحق الكامل في الاطلاع على جميع الوثائق في وزارة الاشغال سيما المعنية بإحالة العطاءات.