آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

مصادر ترجح اجراء الرزاز تعديله الوزاري الثاني الاسبوع القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - رجح مصدر مطلع اجراء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز التعديل على حكومته الأسبوع القادم.

وبحسب المصدر لـ الاردن24 فإن الرزاز لم يحسم خياراته حول شكل التعديل، وفيما اذا كان موسعا أو محدودا على الوزراء الذين خرجوا من الحكومة عقب فاجعة البحر الميت، خاصة في ظلّ الملاحظات التي أشار إليها تقرير اللجنة الملكية بالتحقيق في الفاجعة والتي كشفت تقصير عدة جهات.

يُذكر أن وزارات (التربية والتعليم، التعليم العالي، والسياحة) لا زالت دون وزراء أصيلين وتدار بالوكالة، الأمر الذي تسبب بتعطل كثير من الخطط والبرامج التي يُفضل الوزراء المكلفون أن تجري بموافقة وزير أصيل.

وياتي التعديل الثاني على حكومة الرزاز على وقع الاحتجاجات الشعبية المطالبة باقالة الحكومة وحل مجلس النواب وتجميد العمل بتعديلات قانون ضريبة الدخل والغاء قانون الجرائم الالكترونية ووقف الاعتقالات للناشطين والافراج عن المعتقلين منهم وتغيير النهج الحكومي والمطالبة باصلاحات سياسية جوهرية.