آخر المستجدات
العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي "الأطباء" تجمد اجراءاتها التصعيدية عقب اتفاقها مع "الصحة" المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الحكومة تحمل مبادرة جديدة للمعلمين لن تشمل علاوة الـ50% .. والبدور: نحن وسطاء حوار فقط الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال! جابر يبرر ويوضح حول قرار عدم منح الأطباء اجازات بدون راتب فاجعة في عجلون .. وفاة 6 أشخاص من عشيرة واحدة بحادثين منفصلين البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية النواصرة: الرزاز لم يحمل أي مبادرة واضحة المعالم.. ولم يصدر أي قرار بشأن مطالب المعلمين.. والاضراب مستمر
عـاجـل :

مصادر ترجح اجراء الرزاز تعديله الوزاري الثاني الاسبوع القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - رجح مصدر مطلع اجراء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز التعديل على حكومته الأسبوع القادم.

وبحسب المصدر لـ الاردن24 فإن الرزاز لم يحسم خياراته حول شكل التعديل، وفيما اذا كان موسعا أو محدودا على الوزراء الذين خرجوا من الحكومة عقب فاجعة البحر الميت، خاصة في ظلّ الملاحظات التي أشار إليها تقرير اللجنة الملكية بالتحقيق في الفاجعة والتي كشفت تقصير عدة جهات.

يُذكر أن وزارات (التربية والتعليم، التعليم العالي، والسياحة) لا زالت دون وزراء أصيلين وتدار بالوكالة، الأمر الذي تسبب بتعطل كثير من الخطط والبرامج التي يُفضل الوزراء المكلفون أن تجري بموافقة وزير أصيل.

وياتي التعديل الثاني على حكومة الرزاز على وقع الاحتجاجات الشعبية المطالبة باقالة الحكومة وحل مجلس النواب وتجميد العمل بتعديلات قانون ضريبة الدخل والغاء قانون الجرائم الالكترونية ووقف الاعتقالات للناشطين والافراج عن المعتقلين منهم وتغيير النهج الحكومي والمطالبة باصلاحات سياسية جوهرية.