آخر المستجدات
صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" ذوو طالب في الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير.. وابو كركي: سأتابع القضية الأردنية تبلغ اتحاد الطلبة بالتراجع عن قرار رفع رسوم التسجيل إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة غنيمات لـ الاردن24: سنحاسبهم مهما كانت مواقعهم.. وسنكشف كافة التفاصيل الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول د. البراري يكتب: الدولة القومية في إسرائيل وما يجري في الأردن وفيات الأحد 22-7-2018 توجه نيابي لاعادة النظر بالاتفاقيات مع اسرائيل.. والخزاعلة: نمارس ضغطا كبيرا على الرزاز بخصوص "الباقورة والغمر"
عـاجـل :

مشاجرة نسائية بين امرأة وسلفتها تتحول الى جريمة قتل .. صورة وتفاصيل مفجعة

الاردن 24 -  
 لقيت امرأة من مدينة السويداء السورية ،يوم أمس الاحد حتفها وأصيب ثلاثة أخرون جراء نشوب شجار عائلي . وذكرت وسائل اعلام سورية أن السيدة ”ليلى فؤاد حديفة" من بلدة الكفر جنوب السويداء، فارقت الحياة بعد تعرضها لطعنات بالسلاح الأبيض من قبل ”سلفتها". 

 وأضافت ، أن طفلي المغدورة حاولوا الدفاع عن والدتهم مما أدى لإصابة اكبرهم والذي لم يتجاوز الـ 9 سنوات بخاصرته والطفل الأصغر أصيب بيده ورجله لينقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 ولفت إلى أن القاتلة أصيبت أيضاً أثناء الشجار ونقلت إلى مستشفى السويداء الوطني لتلقي العلاج. وحول سبب هذا الشجار، قالت الوسائل إنه يعود إلى ”أرض متنازع عليها بين العائلتين." وزوجي المغدورة والقاتلة هم شقيقان من بلدة الكفر ومغتربين خارج سوريا.