آخر المستجدات
خرائط الضم على طاولة جيش الاحتلال والشاباك منذ شهرين الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام مسيرة حاشدة بغزة رفضا لـ"الضم" ودعوات لانتفاضة جديدة عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية العفو الدولية: خطة الضم غير قانونية وتعزز قانون الغاب تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى

مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية

الاردن 24 -  
شارك العشرات من أبناء حيّ الطفايلة المتعطلين عن العمل في المسيرة الحاشدة التي انطلقت من أمام الديوان الملكي باتجاه الجامع الحسيني ثم ساحة فيصل، والعودة إلى محيط الديوان مرة أخرى وتنفيذ اعتصام هناك.

وجاءت الفعالية احتجاجا على مماطلة الحكومة في تنفيذ الوعود التي قطعتها في شهر نيسان الماضي لأبناء الحيّ بتشغيلهم، غير أنهم وبعد سبعة أشهر لم يحصلوا على شيء، باستثناء عدد قليل من الوظائف التي حصل عليها "محظيون".

وأشار المشاركون في المسيرة إلى حجم المأساة التي يعيشونها جراء البطالة المستفحلة بين شباب حيّ الطفايلة، وخاصة حملة شهادة البكالوريوس الذين ينتظرون دورهم على ديوان الخدمة المدنية منذ سنوات، ولكن دون فائدة.

وأكدوا استمرار فعالياتهم واجراءاتهم التصعيدية لحين ايفاء الحكومة بتعهداتها.
 
Developed By : VERTEX Technologies