آخر المستجدات
ترامب ينتقد مستشارة البيت الأبيض: مثيرة للشفقة الغذاء والدواء :إغلاق 3 منشآت وإنذار 67 وإيقاف 9 عن العمل مداهمة إحدى الشقق وإحباط محاولة احتيال بمبلغ 250 ألف دولار المحارمه يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا تسجيل (5) اصابات بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من خارج الاردن حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل وزير الداخلية يوعز بمتابعة التزام الموظفين بالدوام الرسمي الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور

مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد

الاردن 24 -  
شارك حشد من أبناء حيّ الطفايلة في المسيرة التي دعا إليها المتعطّلون عن العمل، والتي انطلقت بعد صلاة العشاء من مسجد جعفر الطيّار، إلى المسجد الحسيني في وسط البلد.

وطالب المشاركون بتوفير فرص عمل، تنفيذا للوعود الرسميّة التي تعهّد بها مسؤولون منذ سبعة أشهر، منتقدين تفاقم الفقر وتفشّي آفة البطالة.

وتأتي هذه المسيرة السلميّة بالتوازي مع إعلان عدد من المتعطلين عن العمل إضرابا جزئيا عن الطعام، وفي ظلّ إصرار اللجنة المنظّمة للاعتصام المفتوح أمام الديوان الملكي على مواصلة الإحتجاج السلمي حتّى حلّ قضيّة المتعطّلين.

ومن هتافات المشاركين:

وهي رجعنا من جديد.. حناجرنا من حديد
بالشارع مستمرين.. تـ نتعين كاملين
ورجعنا للشوارع.. نسمّع الي مو سامع
ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد
يا للعار ويا للعار.. باعوا الأردن بالدولار
خلي الأرض تولع نار.. تحرق كل فاسد غدار

حبس الأحرار.. يا ريّس
هذا ذل وعار.. يا ريّس

ابن الواصل عيّنتوه.. وباقي الشعب جوّعتوه
بيحكو تمكين الشباب.. عيّنوا عيال النواب

للحكومة بدنا نقول.. للشباب بدنا حلول
جينا نوصل رسالة.. ذل وجوع وبطالة
لا ما نقبل بالإجحاف.. بدنا العدل والإنصاف
يا عيال المسؤولين.. انتو وين وإحنا وين

 
 
Developed By : VERTEX Technologies