آخر المستجدات
شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد الحباشنة يكتب :مصفاة بترول معان و "هجمة اعلام عمان" مصدر للأردن 24: الأردن لا يعترف بإجراءات الإحتلال أحادية الجانب التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت!
عـاجـل :

مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد

الاردن 24 -  
شارك حشد من أبناء حيّ الطفايلة في المسيرة التي دعا إليها المتعطّلون عن العمل، والتي انطلقت بعد صلاة العشاء من مسجد جعفر الطيّار، إلى المسجد الحسيني في وسط البلد.

وطالب المشاركون بتوفير فرص عمل، تنفيذا للوعود الرسميّة التي تعهّد بها مسؤولون منذ سبعة أشهر، منتقدين تفاقم الفقر وتفشّي آفة البطالة.

وتأتي هذه المسيرة السلميّة بالتوازي مع إعلان عدد من المتعطلين عن العمل إضرابا جزئيا عن الطعام، وفي ظلّ إصرار اللجنة المنظّمة للاعتصام المفتوح أمام الديوان الملكي على مواصلة الإحتجاج السلمي حتّى حلّ قضيّة المتعطّلين.

ومن هتافات المشاركين:

وهي رجعنا من جديد.. حناجرنا من حديد
بالشارع مستمرين.. تـ نتعين كاملين
ورجعنا للشوارع.. نسمّع الي مو سامع
ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد
يا للعار ويا للعار.. باعوا الأردن بالدولار
خلي الأرض تولع نار.. تحرق كل فاسد غدار

حبس الأحرار.. يا ريّس
هذا ذل وعار.. يا ريّس

ابن الواصل عيّنتوه.. وباقي الشعب جوّعتوه
بيحكو تمكين الشباب.. عيّنوا عيال النواب

للحكومة بدنا نقول.. للشباب بدنا حلول
جينا نوصل رسالة.. ذل وجوع وبطالة
لا ما نقبل بالإجحاف.. بدنا العدل والإنصاف
يا عيال المسؤولين.. انتو وين وإحنا وين