آخر المستجدات
طائرات الاحتلال تشن غارات على قطاع غزة المعاني لـ الاردن24: الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم أبو عاقولة لـ الاردن24: الحركة عبر جابر "انخفضت".. وتشغيل المنطقة الحرة سيؤثر على عمل ميناء العقبة العمل : ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الدول الأوروبية الأعضاء في مجلس الأمن تصدر بيانا مشتركا يرفض قرار ترامب حول الجولان الملك يعلق على الجدل حول "المملكة الهاشمية".. ويؤكد: كلا للوطن البديل.. كلا للتوطين العدوان يطالب بالافراج عن المعلم الشواورة.. ويقول: تقييده انتهاك للقيم الانسانية في عملية نوعية.. مكافحة المخدرات تحبط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة داخل (حلاوة) - فيديو وصور موظفو فئة ثالثة يعتصمون أمام التربية: الوزارة نكثت بوعودها عاطف الطراونة يرد على المعشر: قرار مجلس النواب الغاء اتفاقية الغاز مهما كان رأي المحكمة الدستورية الهواملة: رسالتنا إلى الملك.. اقطع زياراتك عن أمريكا وسنموت من أجلك بينو: أنا شيشاني ولي في فلسطين أكثر من أبي مازن خالد رمضان: أنا أخجل من نيابتي.. ولا يجب أن نصغّر أنفسنا بالذهاب للمحكمة الدستورية الرياطي يعلن عن مذكرة طرح ثقة بحكومة الرزاز لالغاء اتفاقية الغاز الرقب يثير جدلا تحت القبة.. ويقول: لا يشرفني أن أكون في مجلس يقرّ اتفاقية الغاز "لا لعملاء دحلان" تثير مشادة تحت قبة البرلمان طهبوب تطالب بطرح الثقة بالوزيرة زواتي.. واسقاط الحكومة قبل نهاية الدورة العادية القيسي يطالب الحكومة بالسير باجراءات ابطال اتفاقية الغاز عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب
عـاجـل :

مسيرات واعتصامات في مختلف انحاء المملكة تنديدا بالانتهاكات الاسرائيلية ورفضا لصفقة القرن

الاردن 24 -  
نفذ مواطنون في محافظات الزرقاء واربد والكرك ومخيم البقعة مسيرات واعتصامات تنديدا بانتهاكات الاحتلال الاسرائيلي المتواصلة ضد المسجد الاقصى المبارك، ورفضا لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية عبر ما يسمى صفقة القرن. 

ففي محافظة اربد انطلقت عقب صلاة الجمعة من امام المسجد الهاشمي مسيرة نصرة للمسجد الأقصى/ الحرم القدسي الشريف وتنديدا بالانتهاكات الاسرائيلية المتواصلة ضد المسجد الأقصى المبارك، ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية.

ونفذت الحركة الاسلامية في محافظة الزرقاء وقفة بعد صلاة الجمعة اليوم من امام مسجد عمر بن الخطاب نصرة للاقصى تحت شعار " الاقصى يستصرخكم "، كما نفذ مواطنون في الكرك وقفة عقب صلاة الجمعة من امام المسجد العمري ضد الانتهاكات الاسرائيلية المتواصلة بحق المسجد الأقصى المبارك وتنديدا بصفقة القرن.

وهتف المشاركون تنديدا بالاقتحامات التي تنفذ بحق المسجد الاقصى من قبل المستوطنين المتطرفين اليهود وبحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي والتي تهدف لطمس هوية وتاريخ المسجد الاقصى، مطالبين بتحرك اسلامي وعربي لوقف هذه الاعتداءات.

وفي المسيرة التي شهدها مخيم البقعة، ندد المشاركون بانتهاكات العدو الصهيوني للمسجد الأقصى والعدوان الأخير على قطاع غزة، ورفع المشاركون شعارات التمسك بحق العودة وعبّروا عن رفضهم لما يسمى بصفقة القرن والتطبيع.