آخر المستجدات
تشكيلات ادارية واسعة في هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية - اسماء الرزاز يؤكد عدم المضي بإحالة من أكمل 28 سنة خدمة إلى التقاعد حملة غاز العدو احتلال تطلق عاصفة إلكترونية مساء الجمعة القاضي محمد متروك العجارمة يقرر إحالة نفسه على التقاعد "الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس العضايلة: ندرس بعناية آليّة فتح المطارات مع الدول الخضراء التي لن تتجاوز 10 دولٍ الحكومة: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. وثلاث حالات شفاء اللوزي لـ الاردن24: طلبنا تخفيض مدة حجر سائقي الشاحنات إلى 7 أيام ممدوح العبادي: المرحلة تستدعي رصّ الصفوف.. وعلينا الحفاظ على استقلالية السلطات الصحة تبدأ دراسة مسحية لمعرفة مدى انتشار فيروس كورونا ودرجة مناعة المجتمع الأردني وزير التربية يعلن تثبيت موعد بدء العام الدراسي في 1 أيلول، ودوام الهيئات التدريسية في 25 آب رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم
عـاجـل :

مسيرات رفضا لصفقة القرن تنطلق في كافة كليات جامعة البلقاء التطبيقية

الاردن 24 -  
 
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : أهمية تكاتف كافة الجهود للوقوف خلف القيادة الهاشمية في رفضها لصفقة القرن وتأكيدا على مواقف الملك الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والمقدسات في مدينة القدس

قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي خلال لقاءه مجموعة من طلبة الجامعة في مبادرة أطلقها الطلبة تحت عنوان "كلنا معك ... ولا لصفقة القرن "إن الوعي الطلابي تجاه الحقوق العربية بالقدس، والوصاية الهاشمية على مقدساتها الإسلامية والمسيحية، يؤكد على دور الوصاية الهاشمية في صون المدينة والتفاف كافة مكونات شعبنا الأردني خلف القيادة الهاشمية بالتصدي لكافة المخططات التي تلحق الضرر بالقدس وأماكنها المقدسة مؤكدا ان القدس عربية تحت الوصاية الهاشمية وان إي حل للقضية الفلسطينية أحادي الجانب ولا يرتكز على القرارات والشرعية الدولية هو مرفوض قطعيا .
وأكد الدكتور رئيس الجامعة على أهمية تكاتف كافة الجهود للوقوف ودعم القيادة الهاشمية في رفضها لصفقة القرن وتأكيدا على مواقف الملك الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والمقدسات في مدينة القدس.
وأضاف الدكتور الزعبي ان جامعة البلقاء التطبيقية تولي موضوع القدس والمقدسات الإسلامية جل اهتمامها من خلال توعية الطلبة من خلال الأنشطة العديدة التي تنظمها الجامعة والكليات التابعة للجامعة والوقفات دعما للقدس والمقدسات فيها ودعما للوصاية الهاشمية عليها، حيث تستغل الجامعة كافة المناسبات الوطنية في التركيز على القدس والدور الكبير الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في الدفاع عن القدس وقضايا ألامه لتبقى قضية فلسطين القضية المحورية في كافة المحافل الدولية، وتضمين هذه الجهود والمستجدات التي تطرأ على هذه المدينة المقدسة والقضية الفلسطينية بشكل عام في مادة التربية الوطنية لطلبة الجامعة التي حدثت محتواها لتواكب كل ما يستجد على الصعيد المحلي والقضايا المركزية للأمة.
و أضاف ننا عندما نتحدث عن القدس لا نتحدث فقط عن التاريخ الحديث للقدس بل تاريخنا في القدس ومنذ مسرى الرسول عليه السلام والعهدة العمرية ومنبر صلاح الدين ووعد بلفور والنكسة والنكبة وصولا الى قرار الإدارة الأمريكية في نقل السفارة إليها وأخرها إعلان صفقة القرن .
وأشاد الدكتور الزعبي بفكر طلبة البلقاء التطبيقية وحسهم الوطني العالي في أطلاق هذه المبادرة التي تهدف الى التوقيع على وثيقة من كافه طلبة الجامعة بكافه كلياتها المنتشرة على ارض الوطن وأعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية للتعبير عن وقوفهم خلف جلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم من صفقة القرن ودعم الوصاية الهاشمية على المقدسات .
هذا وشكر الطلبة رئيس الجامعة على دعمه اللامحدود للأفكار ومبادرات الطلبة التي تنطلق من حسهم الوطني والتفافهم حول القيادة الهاشمية .
 
Developed By : VERTEX Technologies