آخر المستجدات
مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية
عـاجـل :

مسلسلك الرديء

كامل النصيرات

حين تتابع مسلسلا ويشدّك من الحلقة الأولى فإنك تصنع طقوسك لمتابعة باقي الحلقات..تلغي مواعيد وترتب أُخرى؛ تؤجل مكالمات و تنبه على من حولك بأن يلتزموا الصمت وألاّ يكثر كلامهم وحركتهم (عشان تعرف تتابع المسلسل الزاكي)..!
ماذا لو كان مسلسلاً رديئاً ؟ ويهتمّ به الآخرون والآخرون هم من حولك؟ بل ماذا لو كنتَ أنت داخل هذا المسلسل الرديء ومطلوب منك أن تؤدي دورك فيه بحكم الحياة ..و بحكم القدر..؟ ماذا لو أن هذا المسلسل الرديء تشعّب إلى مسلسلات أخرى وأنت فيها كلّها..؟ ماذا لو كانت الأدوار المفروضة عليك كلّها أدوار بكاء وتذمّر وشكوى ؟؟ ماذا لو كان المطلوب منك الدموع والآهات..؟ ماذا لو علمتَ أن المخرجين لأدوارك في الحياة يخرجون وهم يبكون ويلطمون..؟ ماذا لو أنّ عينيك جاءت في عيون الممثلين جميعاً ورأيتَ دموعهم وسمعتَ تذمراتهم التي تشبه تذمرك..؟ .
ستسأل نفسك بعدها : من الذي صنع هكذا مسلسلات رديئة بنا..؟ من جعل نصوص المسلسلات تتشابه..؟ من الذي فرض على الممثلين ذات الدور في كلّ المسلسلات..؟ !
حينما تعرف من هو (المُنتج) ؟ من الذي يصرف ..؟ ستعرف إجابات كل الأسئلة..

الدستور