آخر المستجدات
الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الامن يعيد فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه بسبب الغبار الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي نقيب المعلمين: نظام الخدمة المدنية مشروع شيطاني.. وسيكون هناك اجراءات جديدة ضده الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي مراد: أموال الضمان بخير وما أثير حولها ‘‘زوبعة‘‘ البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة
عـاجـل :

مسعود أوزيل يحذف نساء من على إنستغرام بعدما أجبر خطيبته سابقاً على عدم متابعة الرجال.. فمن أول الضحايا؟

الاردن 24 -  
حذف نجم نادي أرسنال الإنكليزي، اللاعب الألماني مسعود أوزيل، عددًا من النساء اللاتي يتابعهن عبر حسابه الرسمي على إنستغرام بينهن شهيرات، بعد أسابيع من قيام خطيبته بحذف كل الرجال الذين يتابعون حسابها على الموقع ذاته.

وبحسب ما نقلته صحيفة "وطن" التركية، فقد قام أوزيل، المنحدر من أصول تركية، بحذف فنانات وعارضات أزياء عالميات، كان في مقدمتهن النجمة الأميركية ريهانا، وإيرينا شايك صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو السابقة، وكانديل جانير، وغيرهن.

وذكرت الصحيفة أن تصرف أوزيل جاء بطلب من خطيبته أمينة غولتشه ملكة جمال تركيا لعام 2014، بعد أن أجبرها في وقت سابق على حذف كل الرجال من حسابها.

وحذفت غوتشه زملاء لها كانت تربطها بهم علاقة جيدة، وأبرزهم نجم مسلسلها الوحيد "لن أستسلم أبداً".

وتتابع غولشه الآن 104 شخصيات عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، من بينهم صديقها مسعود أوزيل وحسابات أخرى لفنانات وعارضات أزياء، حيث خلت القائمة بالفعل من الرجال، بينما وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 949 ألف متابع.

وبحسب الموقع، فإن اللاعب الألماني أكد لغولتشه عدم ارتياحه إلى متابعتها الرجال، وهو ما دفع غولتشه لقبول طلبه وحذف أصدقائها من الرجال على الفور.



ولم يقم اللاعب الألماني أوزيل بزيارة خطيبته غولتشه في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية، أجرت على أثرها عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية خلال الأسابيع الماضية. وبررت غولتشه غياب أوزيل عنها بارتباطه بتدريبات فريقه، حيث يلعب النجم الألماني في صفوف فريق أرسنال الإنكليزي.

الجدير بالذكر أن أوزيل الذي اختار اللعب لصالح المنتخب الألماني، هو من أصول تركية، وظهر اللاعب مؤخراً في مقطع مصور وهو يعرض مقتنيات منزله بالعاصمة البريطانية لندن، والتي كان من بينها صورة عملاقة للسلطان العثماني سليم الثالث فاتح إسطنبول.