آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

مسعود أوزيل يحذف نساء من على إنستغرام بعدما أجبر خطيبته سابقاً على عدم متابعة الرجال.. فمن أول الضحايا؟

الاردن 24 -  
حذف نجم نادي أرسنال الإنكليزي، اللاعب الألماني مسعود أوزيل، عددًا من النساء اللاتي يتابعهن عبر حسابه الرسمي على إنستغرام بينهن شهيرات، بعد أسابيع من قيام خطيبته بحذف كل الرجال الذين يتابعون حسابها على الموقع ذاته.

وبحسب ما نقلته صحيفة "وطن" التركية، فقد قام أوزيل، المنحدر من أصول تركية، بحذف فنانات وعارضات أزياء عالميات، كان في مقدمتهن النجمة الأميركية ريهانا، وإيرينا شايك صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو السابقة، وكانديل جانير، وغيرهن.

وذكرت الصحيفة أن تصرف أوزيل جاء بطلب من خطيبته أمينة غولتشه ملكة جمال تركيا لعام 2014، بعد أن أجبرها في وقت سابق على حذف كل الرجال من حسابها.

وحذفت غوتشه زملاء لها كانت تربطها بهم علاقة جيدة، وأبرزهم نجم مسلسلها الوحيد "لن أستسلم أبداً".

وتتابع غولشه الآن 104 شخصيات عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، من بينهم صديقها مسعود أوزيل وحسابات أخرى لفنانات وعارضات أزياء، حيث خلت القائمة بالفعل من الرجال، بينما وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 949 ألف متابع.

وبحسب الموقع، فإن اللاعب الألماني أكد لغولتشه عدم ارتياحه إلى متابعتها الرجال، وهو ما دفع غولتشه لقبول طلبه وحذف أصدقائها من الرجال على الفور.



ولم يقم اللاعب الألماني أوزيل بزيارة خطيبته غولتشه في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية، أجرت على أثرها عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية خلال الأسابيع الماضية. وبررت غولتشه غياب أوزيل عنها بارتباطه بتدريبات فريقه، حيث يلعب النجم الألماني في صفوف فريق أرسنال الإنكليزي.

الجدير بالذكر أن أوزيل الذي اختار اللعب لصالح المنتخب الألماني، هو من أصول تركية، وظهر اللاعب مؤخراً في مقطع مصور وهو يعرض مقتنيات منزله بالعاصمة البريطانية لندن، والتي كان من بينها صورة عملاقة للسلطان العثماني سليم الثالث فاتح إسطنبول.