آخر المستجدات
الخدمة المدنية يستثني مرشحين للتعيين من المقابلات الشخصية.. وهميسات يوضح محافظ العاصمة يدعو لتقديم شكاوى حول مستخدمي وبائعي المفرقعات المخالفين في رمضان الرزاز يوافق على ترقية معلمين واداريين ومنحهم حوافز مالية - اسماء اتلاف 700 كيلو تمر هندي معدة للبيع في اربد القبض على معلم مدرسة يتسول في الصويفية الصحة تحقق بوفاة الطفلة سدين.. وذووها يروون فصول معاناة قاسية مع مستشفيات الوزارة! الصحفيين تقاضي الناطق باسم "المعلمين" وتقاطع اخبار النقابة الاردن يستورد 4000 طن تمور سنويا طلبة من البوليتكنيك يحتجون أمام النواب.. والزبن: ندعم مطالبهم الامن يلقي القبض على 2740 شخصا خلال اسبوع واحد الصحة تشكل لجنة مشتركة لتعديل نظام التأمين الصحي الخاص بالمعلمين كيف يمكن لطلبة التوجيهي استغلال شهر رمضان.. وما هي اصناف الطعام المفضلة لهم؟ الخصاونة: لا مهلة جديدة لـ "اوبر وكريم".. وسنقوم بالاجراءات اللازمة حيال المخالفين استحداث هيئة مستقلة جديدة للتهرب الضريبي.. مزيدا من التنفيعات والاعباء المالية! آلاف الإسرائيليين يتظاهرون تأييدا لحل الدولتين المعايطة: تحديد مكافآت موحدة لأعضاء اللامركزية قريبا تحذيرات من "الأجواء الحارة" خلال اليومين القادمين .. تفاصيل اعلان زين يضرب المسلسلات الرمضانية - فيديو مقتل مواطن اردني بهجوم مسلح في تركيا طلبة صائمون في قاعات الامتحان.. خمول وكسل وضعف في الأداء

مستقبل فينغر مع أرسنال يتحدد قريبا

الأردن 24 -  

أوضح المدرب الفرنسي، أرسين فينغر، أن مستقبله مع أرسنال سيتحدد في اجتماع لمجلس إدارة النادي بعد نهائي كأس إنجلترا لكرة القدم، والمقرر في 27 مايو الجاري ضد الجار اللدود تشلسي، المتوج بلقب الدوري الممتاز.

ويبقى شهران في عقد فينغر (67 عاما) مع أرسنال الذي ارتبط به منذ 1996، ولم يعلن بعد ما إذا كان يعتزم تمديده أم لا.

 وواجه المدرب الفرنسي أسئلة عن مستقبله باستمرار في الأشهر القليلة الماضية، لكنه أكد أن اجتماعا بهذا الشأن سيعقد بعد نهائي الكأس.

وردا على سؤال حول موعد اجتماع مجلس الإدارة، قال فينغر "أعتقد أنه بعد نهائي الكأس".

وعما إذا كان الاجتماع سيخرج بقرار نهائي حول مستقبله أجاب "نعم"، مؤكدا "يجب أن تعرفوا أن هناك العديد من الأمور المتعلقة بنادي كرة قدم التي يجب مناقشتها في اجتماع لمجلس الإدارة".

وتابع "من هذه الأمور بالطبع، ما يحصل مع المدرب، المستقبل، اللاعبون الذين يجب التعاقد معهم، تجديد العقود. بالطبع سأكون هناك. في الوقت الحالي أعتقد أنه يجب أن نركز على المدى القصير وما سيحصل الأحد وفي نهائي الكأس".

ويختتم أرسنال مشواره في الدوري الممتاز، الأحد، أمام ضيفه إيفرتون في مباراة صعبة، وهو يحتفظ بأمل ضئيل لعدم الغياب عن دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في الأعوام العشرين الأخيرة.

ويحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة خلف ليفربول الرابع، وثلاث نقاط خلف مانشستر سيتي الثالث.

وضمن تشلسي وتوتنهام البطاقتين الأوليين للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، ويحق لإنجلترا ببطاقة ثالثة مباشرة، في حين يخوض الرابع الملحق.

كما أن فينغر يسعى إلى قيادة أرسنال إلى لقبه الثالث في كأس إنجلترا في غضون أربعة مواسم، والثالث عشر في تاريخه، علما بأنه سيخوض النهائي للمرة العشرين (رقم قياسي).

وواجه فينغر هذا الموسم انتقادات واسعة من جماهير النادي اللندني التي طالبت مرارا برحيله عن الفريق، لاسيما في ظل إقصائه المذل على يد بايرن ميونيخ الألماني من الدور الثاني لدوري أبطال اوروبا (10-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب)، واحتمال إنهاء الدوري خارج المراكز الأربعة الأولى.