آخر المستجدات
د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء الأول وزير الصحة يعلن تسجيل وفاة خامسة بفيروس كورونا.. و(9) اصابات جديدة في الاردن الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام
عـاجـل :

مستشفى هبه تطلق مبادرة لعائلات حماة الوطن النشامى

الاردن 24 -  
 أطلقت مستشفى هبة للتوليد مبادرة لعائلات منتسبي القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وجميع الأجهزة الأمنية، تقديرا لجهودهم ووقفة العز التي عرفوا بها، خصوصاً في ظل مختلف الظروف التي يمر بها الأردن.

وأعلن رئيس هيئة المديرين في مستشفى هبه، عدي اسعد،
أن المستشفى والأطباء العاملين فيها يسعدون بإطلاق مبادرة تستفيد منها عائلات نشامى الجيش والأجهزة الأمنية في حالات الولادة في مثل هذه الظروف وبأسعار محفضة جدا.

وأكد أسعد أن هذه المبادرة تأتي اعتزازا بجهود حماة الوطن وفي مسعى للوقوف الي جانبهم وتقديرهم كما هم يقفون الي جانب الوطن والأردنيين.

وأوضح أن هذه المبادرة التضامنية تستهدف تقديم عرض خاص لزوجات نشامى القوات المسلحة الأردنية والاجهزة الأمنية في حالات الولادة، التي تتزامن مع الظروف التي يمر بها الأردن كما مختلف دول العالم نتيجة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

وأكد اسعد أن الخدمات الطبية الملكية تقوم بواجبها تجاه هؤلاء النشامى من أبناء الوطن، إلا أن الضغط الذي قد تواجهه مختلف مستشفياتها نتيجة متطلبات تفريغ جهود منتسبيها ضمن الجهود الوطنية لمجابهة الفيروس، دفعت مستشفى هبة للاقدام على هذه الخطوة، التي هي جزء يسير من الشكر والتقدير للجيش العربي والاجهزة الأمنية الأردنية ومنتسبيها.

وقال إن الاستفادة من هذه المبادرة يقتصر على زوجات العسكريين ومنتسبي الأجهزة الأمنية البواسل، ولا يتطلب الا تزويد المستشفى باثبات الزوج كمنتسب للقوات المسلحة والاجهزة الأمنية.

للاستفسار الاتصال على الرقم 065004488
فقط يتطلب ابراز شهادة التعين ( الهوية )
 
 
Developed By : VERTEX Technologies