آخر المستجدات
توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي يحذر من العواقب الوخيمة لقرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية محتلة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق

مستشفى رحمة: جميع عينات المرضى بفترة مناوبة الطبيب المصاب بكورونا سلبية

الاردن 24 -  
اكد مدير مستشفى الأميرة رحمة للأطفال الدكتور طه التميمي، أن باقي العينات التي اخذت من المرضى الذين راجعوا المستشفى اثناء فترة مناوبة الطبيب المصاب جاءت سلبية.

وقال التميمي لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد، إن جميع العينات التي اخذت للمرضى وعددها 30 عينة جاءت سلبية، بعد ان ظهرت نتائج 20 عينة امس و10 عينات اليوم.

كما أكد التميمي الوصول إلى كافة المرضى الذين راجعوا المستشفى في فترة مناوبة الطبيب، وان جميع الاسماء والعناوين وارقام الهواتف سحبت بواسطة نظام حكيم وسلمت إلى فريق الاستقصاء الوبائي.

واشار إلى انه من باب الاجراءات الاحترازية جرى اليوم سحب عينات جديدة إضافية لعدد من كوادر المستشفى المناوبين في جميع الفترات لمزيد من التأكد من سلامة الوضع الصحي لهم.

واستنكر التميمي اختراق خصوصية المرضى بنشر اسمائهم، معتبرا أن ذلك من المحرمات في مهنة الطب الإنسانية، وان ما تم تداوله كان اجتهادا شخصيا من قبل احد الموظفين بتزويد لجنة الاستقصاء الوبائي بهذه الاسماء وتسريبها من مصدر غير معروف حيث تم توجيه انذار للموظف المعني كإجراء اداري.

وبين انه تم تكليف موظف آخر يشرف على البيانات المتصلة بالإدخالات والفحوصات والاجراءات ذات الصلة بملف كورونا.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies