آخر المستجدات
أتلتيكو "سوبر أوروبا" بعد درس قاس لريال مدريد المجمع يوضح أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية تنقلات لمديري ومديرات في التربية .. "أسماء" الأوقاف تتيح للحجاج التواصل مع البعثات الارشادية عبر الواتساب صفحات دامية من كتب الارهاب "الخارجية" تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الفريحات يوجه ببقاء عائلة الشهيد الدماني بمسكنه العسكري في جبل طارق الطباع : قطاع المركبات دخل مرحلة "الغيبوبة" .. وكناكرية يرفض مقابلتنا الحكومة تعدل نظام الوظائف القياديّة وتقلص صلاحيات المرجع المختص بالتعيين الفردي التربية لـ الاردن24: سنخضع المعلمين المعينين أخيرا لامتحان الكفايات في اللغة العربية خلال أيام قليلة مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط العمل : تسفير (4987)عامل وافد خلال 7 شهور هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود.. والربضي: المبلغ متغيّر اقتصاديون لـ الاردن24: استبيان الحكومة "رفع عتب".. ومحاولة لتجميل الوجه القبيح! الحسين للسرطان ينفي حاجته أي نوع من أنواع الدم - صورة اعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية لعام 2018 - رابط هميسات: متمسك بالقانون.. ولا تعيين لمعلمين دون اجتياز امتحان الكفاية في اللغة العربية الطراونة يطالب "أمناء الأردنية" بتحديد المعايير قبل ترشيح ٣ أسماء لرئاسة الجامعة كناكرية ل الاردن٢٤: نريد قانون ضريبة يراعي التصاعدية ويعالج التهرب وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط
عـاجـل :

التخليص على 200 مركبة هايبرد منذ بداية العام.. مقارنة مع 7500 مركبة هايبرد العام الماضي

الاردن 24 -  
* الخزينة خسرت 121 مليون دينار جراء الضرائب الجديدة على المركبات


مالك عبيدات - قال رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة، نبيل رمان، إن الخزينة تكبّدت خسائر بنحو 121 مليون دينار منذ بداية العام نتيجة القرارات الاقتصادية التي اتخذتها حكومة هاني الملقي بخصوص التخليص على المركبات، فيما تكبّد المستثمرون خسائر تصل إلى 30 مليون دينار.

وأضاف رمان لـ الاردن24 إن عدد المركبات التي تم التخليص عليها خلال الفترة الخمسة أشهر الأولى من العام 2018 بلغ نحو 200 مركبة، مقارنة مع 7500 مركبة خلال نفس الفترة من العام 2017.

وأشار رمان إلى أن الحكومة السابقة أخفقت بادارة الملف الاقتصادي وذلك لعدم وجود خطط وبرامج ورؤى اقتصادية واضحة وقادرة على تحفيز بيئة الاستثمار واستقرار التشريعات وزيادة النمو الاقتصادي ومعالجة قضايا الفقر والبطالة.

ودعا رمان رئيس الوزراء المكلف، الدكتور عمر الرزاز، لاعادة النظر بالقرارات الاقتصادية وبخاصة قرار 598 الذي يشجع على الشطب والاستبدال إلى ما كان عليه سابقا باستيفاء 25% للاستبدال و12% للشطب، وإلغاء ضريبة الوزن التي سجّل الاردن سابقة بها، مشيرا إلى أن تعهدات رئيس الحكومة مبشرة وتدعو الى التفاؤل حتى الآن..