آخر المستجدات
المهندسين والزراعين يوجهون رسالة للرزاز: أوقف ما يجري في التربية الزوايدة يطالب الرزاز ومبيضين بوضع حدّ للتوقيف الاداري الخارجية: الزيتاوي تحمل جواز سفر اردني مؤقت وهوية فلسطينية التربية تلوح بعدم صرف رواتب المهندسين والزراعيين.. والنقابات تلوح بتوسيع دائرة الاضراب - صور الزبيدي يكتب: شروط الاقراض والمنح.. تنموية في ظاهرها وسياسية في باطنها 5,5 مليون دينار من الاموال المهدورة امام محكمة جنايات عمان الجبور لـ الاردن24: شركتان جديدتان لقراءة عدادات المياه والكهرباء دون "جباة" الاوقاف: لم نتراجع عن وقف تصوير الفيلم الامريكي في مسجد ابو نصير.. ونتثبت من صحة الانباء اصدار 373036 شهادة عدم محكومية خلال العام الحالي ذوو ضحايا فاجعة البحر الميت يعتصمون امام قصر الحسينية للمطالبة بمحاسبة المقصرين الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في منتج بودرة جونسون للاطفال التلهوني ل الاردن٢٤: المنح والقروض الجامعية مطلع العام.. و ١٢ ألف متقدم لن يستفيدوا التربية: لا شيء رسمي بخصوص التوجيهي حتى الآن في ظل النكوص النقابي غير المسبوق.. الصحفيون لا بواكي لهم مصدر تربوي: لا علاقة لوزارة التربية بتأليف المناهج.. والمركز الوطني مسؤول عن تشكيل اللجان الصحة لـ الاردن24: التعيينات ستشمل 400 طبيب مطلع 2019.. والخدمة المدنية يقول انه لم يتلقّ شيئا المهندسين والزراعيين ترفضان تهديد منتسبيهما المشاركين في اضراب التربية أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي الدفاع المدني: تعيين شقيق مدير الدفاع المدني بقرار من مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء
عـاجـل :

مساعد وزير الخارجية: تيلرسون لا يعرف سبب إقالته من منصبه ولم يتحدث مع ترامب

الاردن 24 -  
أكد مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشؤون العامة، ستيف غولدستين، أن وزير الخارجية ريكس تيلرسون، لا يعرف سبب إقالته من منصبه، موضحا أنه لم يتحدث مع الرئيس دونالد ترامب.
 وقال غولدستين في بيان، اليوم الثلاثاء، إن "تيلرسون لم يتحدث مع ترامب، ولا يعرف سبب إقالته من منصبه"، متابعا "كانت فترة خدمته وزيرا للخارجية فرصة جيدة ومثمرة".
وأضاف غولدستين أن تيلرسون "لا يزال يؤمن بقوة أن الخدمة العامة عمل ونداء نبيل".

وأكد ترامب على "تويتر" أن بومبيو سيصبح وزيرا للخارجية وشكر تيلرسون على خدماته.


وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه عين مدير وكالة المخابرات المركزية مايك بومبيو وزيرا للخارجية ليحل محل ريكس تيلرسون وإنه اختار جينا هاسبل نائبة بومبيو لتكون المديرة الجديدة للمخابرات المركزية.