آخر المستجدات
الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر صحيفة: حذف الموافقة على الضم دون إذن غانتس من اللوائح الداخلية للحكومة لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟

مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة

الاردن 24 -  
تحدث رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء اليوم مع مستشار الرئيس الأمريكي جاريد كوشنير هاتفيا.

وأفادت هيئة البث الرسمية "كان" ان نتنياهو أوقف جلسة حزب الليكود من اجل اجراء المحادثة السياسية مع كوشنير، والتي شارك بها مسؤولون سياسيون اخرون، وهم-مستشار كوشنير والمسؤول عن ملف السلام في الشرق الأوسط افي بركوفتس، السفير الأمريكي لدى إسرائيل ديفيد فريدمان، والسفير الإسرائيلي في واشنطن رون درمر.


تأتي المحادثة على خلفية ضغوطات- بإسرائيل والعالم- لتأجيل نية الضم، مجلس المستوطنات يضاعف في الأيام الأخيرة ضغوطاته على الوزراء في الحكومة من اجل تأجيل خطة الضم- بادعاء ان الخريطة المخطط تنفيذها غير كافية، وتشكل خطوة لاقامة دولة فلسطينية، في المقابل - في العالم تزداد الضغوطات لتأجيل نية الضم- أيضا من قبل مسؤولين في دول الخليج ودول أخرى مثل الأردن ومصر، وأيضا مسؤولين أوروبيين.لذلك فان مسؤولين إسرائيليين يعتقدون انه من الممكن ان لا يتم الضم في التاريخ الذي حدده نتنياهو في 1 تموز/يوليو القادم.

البيت الأبيض ذكر في تعقيب لهيئة البث الرسمية "كان" بخصوص المحادثة بانها كانت ودية ومثمرة، لكنه لا ينوي التطرق الى قضايا ديبلوماسية بسبب الاحداث التي تعيشها امريكا.

وعلى سياق متصل قررت الشرطة تعيين ضابط برتبة كبيرة يشرف على التجهيزات الأمنية الشرطية لامكانية تطبيق الضم باجزاء من الضفة وتطبيق صفقة القرن. واقامت الشرطة طواقم عمل خاصة تعمل على التجهيزات لهذه الخطوة.معا
 
 
Developed By : VERTEX Technologies