آخر المستجدات
العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم

مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - داهمت السيول ومياه الأمطار مزارع المواطنين في مدينة الأزرق وأحدثت خسائر مادية هائلة للمزارعين للمرة الثانية خلال العام الحالي.

وقال أمين سرّ جمعية مزارعي الأزرق، حمدي سارة، إن مياه الأمطار والسيول الجارفة داهمت المزارع وأحدثت خسائر مادية كبيرة، محملا وزارة الأشغال العامة مسؤولية تلك الأضرار، نظرا لعدم انشائها عبّارات صندوقية على الشارع الذي تقوم بتنفيذه.

وأضاف سارة لـ الاردن24 إنه تواصل مع مدير أشغال الزرقاء ومدير أشغال الأزرق لوضعهم بصورة الوضع والخسائر التي تعرض لها المزارعون.

وطالب كافة الجهات المعنية بتصويب الوضع وتعويض المزارعين، مشيرا إلى أنه سيستعين بمهندسين زراعيين لتقييم الأضرار والتوجه للقضاء نظرا لعدم الاستجابة للمطالبات المتكررة من قبل الجهات المختصة.

الاردن24 حاولت الاتصال بوزير الأشغال المهندس فلاح العموش، غير أنه لم يُجب على الاتصالات.



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies