آخر المستجدات
طائرات الاحتلال تشن غارات على قطاع غزة المعاني لـ الاردن24: الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم أبو عاقولة لـ الاردن24: الحركة عبر جابر "انخفضت".. وتشغيل المنطقة الحرة سيؤثر على عمل ميناء العقبة العمل : ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الدول الأوروبية الأعضاء في مجلس الأمن تصدر بيانا مشتركا يرفض قرار ترامب حول الجولان الملك يعلق على الجدل حول "المملكة الهاشمية".. ويؤكد: كلا للوطن البديل.. كلا للتوطين العدوان يطالب بالافراج عن المعلم الشواورة.. ويقول: تقييده انتهاك للقيم الانسانية في عملية نوعية.. مكافحة المخدرات تحبط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة داخل (حلاوة) - فيديو وصور موظفو فئة ثالثة يعتصمون أمام التربية: الوزارة نكثت بوعودها عاطف الطراونة يرد على المعشر: قرار مجلس النواب الغاء اتفاقية الغاز مهما كان رأي المحكمة الدستورية الهواملة: رسالتنا إلى الملك.. اقطع زياراتك عن أمريكا وسنموت من أجلك بينو: أنا شيشاني ولي في فلسطين أكثر من أبي مازن خالد رمضان: أنا أخجل من نيابتي.. ولا يجب أن نصغّر أنفسنا بالذهاب للمحكمة الدستورية الرياطي يعلن عن مذكرة طرح ثقة بحكومة الرزاز لالغاء اتفاقية الغاز الرقب يثير جدلا تحت القبة.. ويقول: لا يشرفني أن أكون في مجلس يقرّ اتفاقية الغاز "لا لعملاء دحلان" تثير مشادة تحت قبة البرلمان طهبوب تطالب بطرح الثقة بالوزيرة زواتي.. واسقاط الحكومة قبل نهاية الدورة العادية القيسي يطالب الحكومة بالسير باجراءات ابطال اتفاقية الغاز عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب
عـاجـل :

مركز الاستشارات والتعليم المستمر في جامعة عمان الأهلية ينظم ورشة تطبيقية حول منتجات شركة أبل الأمريكية

الاردن 24 -  
 
 

نظم مركز الاستشارات والتعليم المستمر في جامعة عمان الأهلية وبالتعاون مع شركة القلعة الزمردية للاستشارات الهندسية ورشة عمل حول منتجات شركة أبل العالمية يوم الاثنين الموافق 11-3-2019.

وافتتحت الورشة بالحديث عن شركة القلعة الزمردية وكيفية نشأتها وما الغرض من تأسيسها، مروراً بشرح مفصل حول ماهية منتجات شركةApple وأحدث الأنظمة المستخدمة فيها حتى وقتنا الحالي.

واستعرض المتحدث الدورات التي تقدمها الشركة والمعتمدة من شركة Apple في الشرق الأوسط، ومدتها والامتحانات التي تعقدها، وفائدة الحصول على الشهادات المهنية من الشركات العالمية وطرق الاستفادة منها في الحياة العملية.

واختتمت الورشة بالحديث عن كيفية تحفيز الذات وتطويرها والحث على وضع خطة لما بعد التخرج، للوصول الى مستقبل وظيفي جيد والحصول على افضل الفرص المتاحة في السوق المحلي و العالمي.