آخر المستجدات
البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي جابر يوضح الهدف من حظر التجول الكامل يوم الجمعة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 4 آلاف وترمب يتوقع "أسبوعين عصيبين" الضمان لـ الاردن24: لن نصرف رواتب للعاملين في القطاع الخاص باستثناء ما نصّ عليه القانون الاحتلال: ارتفاع عدد الاصابات الى 5591 بينهم 21 حالة وفاة وزير التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وسنراعي ظروف العام الدراسي الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات
عـاجـل :

مركبات حكومية مستهترة!

الاردن 24 -  
حافلة "كوستر" تابعة لإحدى الدوائر الحكوميّة، عبّر سائقها عن استهتاره بقوانين السير، وبسلامة المواطنين على الطرقات.

الصورة تمّ رصدها في منطقة جبل اللويبدة بالعاصمة عمان، حيث تظهر الحافة وهي تتجاوز مسربها فجأة، بعد إشارة المرور، لتشكّل خطرا على حركة السير، وكأن المركبات الأخرى لا وجود لها في نظر السائق.

كثير ما يتمّ اختراق أو مخالفة قوانين السير، وهذا يعبّر مع الأسف عن عدم احترام للقانون واستهتار بشروط السلامة العامّة، ولكن أن تحدث مثل هذه الممارسات عبر مركبات حكوميّة، فهذا كثير، ويستوجب محاسبة رادعة، فإذا كان ممثلو الجهات الرسميّة لا يحترمون قانون البلاد، فكيف يمكن فرضه على سائر العباد؟!
 
Developed By : VERTEX Technologies