آخر المستجدات
البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى علي العبوس نقيبا للأطباء للدورة الثانية الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد مبعوث ترامب يتحدث عن صفقة "القرن" ويحذر من إضاعة "الفرصة" بعد 5 سنوات منذ ظهور اخر اصابة.. الزبن يعلن تسجيل 3 اصابات بالحصبة في الازرق الاحتلال يزعم إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد اغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الاطباء د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية مركبات المطاعم المتنقلة: أسلوب جبائي جديد من أمانة عمان ومتاجرة بقضية المعطلين عن العمل
عـاجـل :

مرشحون لانتخابات نقابة المعلمين يحتجون على نتائجها واجراءاتها

الاردن 24 -  
أحمد عكور - تنتهي يوم الأحد مهلة الطعن في صحة اجراءات انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين، حيث أعلن عدة مرشحون للانتخابات عزمهم الطعن في صحة اجراءات انتخابات النقابة.

واستهجن المرشح حمزة العبادي عن الكتلة الحرة في سحاب عدم اعلان اللجنة العليا للانتخابات النتائج التفصيلية للانتخابات والكشوفات بعد يومين من انتهاء الانتخابات، مشيرا إلى أنهم مُنعوا من الدخول إلى قاعات فرز وتجميع النتائج في المديريات.

وفي التفاصيل، قال العبادي لـ الاردن24 إن اللجنة العليا لم تقم بتوزيع كتيبات تتضمن تعليمات الانتخابات كما جرى في المرات الثلاث السابقة، كما قامت بمنع المناديب والمرشحين في بعض المديريات من دخول مناطق تجميع النتائج هناك دون سبب واضح ومعلن.

وأضاف العبادي إنهم تبلغوا بامكانية التواجد في مركز التجميع الرئيس في النزهة، حيث توجهوا إلى الموقع هناك وانتظروا نحو ثلاث ساعات، ليتفاجأوا بعدها بخروج مسؤول ويعلن لهم النتائج بالرغم من كونه غير مخوّل بذلك، حيث أن صاحب الصلاحية في هذا هو رئيس اللجنة العليا، أمين عام وزارة التربية سامي السلايطة.

وأشار إلى أنهم وعدد من أعضاء كتلة المعلم توجهوا إلى غرفة العمليات الرئيسة والتي يتواجد فيها السلايطة، حيث أبدوا اعتراضهم هناك، وطالبوا بأرقام تفصيلية لكلّ قائمة ومرشح، إلا أنهم تفاجأوا بأرقام غير منطقية لكتلة قالوا إن تواجدها على الأرض محدود.

ولفت إلى أنه رصد وجود "كشوفات ثلاثة صناديق في منطقة ماركا، أسماء الناخبين فيها غير منتظمة ومتداخلة".

الغريب، بحسب العبادي، أنه وفي اليوم التالي توجه رفقة أحد زملائه المرشحين إلى مكتب السلايطة للاعتراض على النتائج وطلب الحصول على جداول وكشوفات تفصيلية بناء على اتفاق معه، إلا أنه وبعد اللقاء لم يعد يُجب على جميع اتصالاتهم.

وتساءل العبادي عن سبب اشراف الوزارة على انتخابات النقابة، وذلك بخلاف ما يجري في انتخابات بقية النقابات المهنية.