آخر المستجدات
الخدمة المدنية يعلن المرشحين للالتحاق بالدبلوم المهني تمهيدا للتعيين بوظيفة معلم - اسماء الوحدة الشعبية يطالب الحكومة باعلان مقاطعة مؤتمر البحرين.. ويدعو للمشاركة بمسيرة الجمعة التربية لـ الاردن24: اعتماد 15 علامة في سؤال الفيزياء الرابع لخطوات الحل ربابعة: لن نسمح بفتح مهنة التمريض أمام الفلبينيات رئيس الوزراء يطلب من الوزراء إرسال القوانين المستعجلة تمهيدا لدورة استثنائية المصري ل الاردن 24 : لانية للاستغناء عن موظفين اثناء دمج البلديات ومجالس المحافظات التربية تدعو 509 مرشحين لاستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم - اسماء زواتي: 12 الف اسرة تستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال عام 2019 الأردن يطلب قرضا بـ500 مليون يورو 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 دفن محمد مرسي بعد صلاة الفجر شرقي القاهرة ووسط تشديدات أمنية القنصلية الأردنية في اسطنبول لا تتحدث العربية ومطالبات بقنصلية تقدّم كافة الخدمات.. والخارجية ترد محامي محمد مرسي يكشف اخر كلماته: بلادي وإن جارت علي عزيزة.. ولدي أسرار لن أبوح بها حرصا وأنا لا أرى منع مواطنين من الوصول الى الوطني لحقوق الانسان.. واعتصام على الخامس للافراج عن المعتقلين - صور أردوغان ينعى محمد مرسي ويصفه بالشهيد.. والداخلية المصرية تستنفر وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي أثناء محاكمته القطاع الزراعي يطلب لقاء عاجلا مع الرزاز: بعد عام من تشكيل الحكومة أوضاعنا أكثر سوءا بينهم وزير سابق وأشخاص يتقاضون 8000 دينار.. ضبط أكثر من 100 متقاعد برواتب مرتفعة مخالفون للقانون ترفيعات واحالات على التقاعد في عدة وزارات ومؤسسات حكومية - اسماء جدل حول تعيين الأيوبي وعبدالخالق في مجلس الأعيان.. ودستوريون: السيرة الذاتية هي الفيصل
عـاجـل :

مرشحون لانتخابات نقابة المعلمين يحتجون على نتائجها واجراءاتها

الاردن 24 -  
أحمد عكور - تنتهي يوم الأحد مهلة الطعن في صحة اجراءات انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين، حيث أعلن عدة مرشحون للانتخابات عزمهم الطعن في صحة اجراءات انتخابات النقابة.

واستهجن المرشح حمزة العبادي عن الكتلة الحرة في سحاب عدم اعلان اللجنة العليا للانتخابات النتائج التفصيلية للانتخابات والكشوفات بعد يومين من انتهاء الانتخابات، مشيرا إلى أنهم مُنعوا من الدخول إلى قاعات فرز وتجميع النتائج في المديريات.

وفي التفاصيل، قال العبادي لـ الاردن24 إن اللجنة العليا لم تقم بتوزيع كتيبات تتضمن تعليمات الانتخابات كما جرى في المرات الثلاث السابقة، كما قامت بمنع المناديب والمرشحين في بعض المديريات من دخول مناطق تجميع النتائج هناك دون سبب واضح ومعلن.

وأضاف العبادي إنهم تبلغوا بامكانية التواجد في مركز التجميع الرئيس في النزهة، حيث توجهوا إلى الموقع هناك وانتظروا نحو ثلاث ساعات، ليتفاجأوا بعدها بخروج مسؤول ويعلن لهم النتائج بالرغم من كونه غير مخوّل بذلك، حيث أن صاحب الصلاحية في هذا هو رئيس اللجنة العليا، أمين عام وزارة التربية سامي السلايطة.

وأشار إلى أنهم وعدد من أعضاء كتلة المعلم توجهوا إلى غرفة العمليات الرئيسة والتي يتواجد فيها السلايطة، حيث أبدوا اعتراضهم هناك، وطالبوا بأرقام تفصيلية لكلّ قائمة ومرشح، إلا أنهم تفاجأوا بأرقام غير منطقية لكتلة قالوا إن تواجدها على الأرض محدود.

ولفت إلى أنه رصد وجود "كشوفات ثلاثة صناديق في منطقة ماركا، أسماء الناخبين فيها غير منتظمة ومتداخلة".

الغريب، بحسب العبادي، أنه وفي اليوم التالي توجه رفقة أحد زملائه المرشحين إلى مكتب السلايطة للاعتراض على النتائج وطلب الحصول على جداول وكشوفات تفصيلية بناء على اتفاق معه، إلا أنه وبعد اللقاء لم يعد يُجب على جميع اتصالاتهم.

وتساءل العبادي عن سبب اشراف الوزارة على انتخابات النقابة، وذلك بخلاف ما يجري في انتخابات بقية النقابات المهنية.