آخر المستجدات
رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين

مرشحون !!

كامل النصيرات

الحكومة فرحانة و تعتقد أنها تعمل ( إشي وااااااااااو ) رغم أنه لا ( واااااااااااو ) ولا ( ويييييييييييو ) ..بل ما تقوم به الحكومة هو تسليك الأيام من أجل ترمي بالفائزين بالعبدلي و ترمي بنا في أحضانهم غير الدافئة ..فهذه الحكومة يهمها العمليّة نفسها و لا يهمها المريض ..!
بعد أسبوع و شويّة ؛ سيكون ( العرس) الانتخابي الإجباري ..! نعم من الآن وقبل الآن سنقول عنه ( عرس) ..فقد اعتدنا نحن المهزومين أن نطلق على أفراحنا الكاذبة وصف ( العرس) ..كتعبير عن الابتهاج و السعادة و الزغاريد و الدحيّة و شوفيني يا مزيونة ..و الطخ ..!
ومن العجيب في بلادنا ..أن نحضر أو نشارك في عرس لا نعلم من هي العروس أو العريس أو الذي طلب أو الذي أعطى ..و المطلوب منّا أن نكون فقط فرحين لأنّ عرساً سيقام ..وبعد ليلة الدخلة لن تحبل العروس التي لا نعرفها إلا بقرارات غير شعبيّة ترفع ما تبقّى لنا من أسعار ..و تحمي ثغرات الفاسدين الواسعة ..وتبقينا على قيد الذل بحجة بقاء الوطن ..!
المرشحون جميعاً على أعصابهم ..وقد قيل لي من أحد الأعصاب : انخنقنا من كثر ما قعدوا علينا ولم يقوموا ..! المرشحون أكثر الناس غياباً عن الواقع الآن ..فأحلامهم بالانقضاض على الكرسي والظفر به تجعلهم الآن يفكرون بالخطوات القذرة للوصول ..و يجيزون لأنفسهم استخدام كافة الوسائل السريّة لكسب أكبر عدد من الأصوات ..! رغم الطعنة النجلاء التي وجهها المنخفض الأخير لهم بشرشحة صورهم ويافطاتهم ..!
والحقيقة كل الحقيقة ..وذكروني بعد قليل بكلامي الأهبل هذا ..أن المرشحين مُشرشَحين الآن ( بفتح الشين الثانية ) ..وبعد أن يفوز بإكراهنا على من يفوز سيصبح الفائزون مُشرشِحين( بكسر الشين الثانية ) ..سيشرشحونا ..و سنترحم على مجلس ( 111) ..!
النواب القادمون ..قادمون لانقاذ الحكومات من الشعب ..قادمون لتخريب الحراك والإجهاز عليه ..قادمون لكي يكونوا يد الحكومات الضاربة ..لكي يمارسوا بدلاً من التشريع ( التشريح ) ..!
فتجهّزوا لتتغسلوا على دكّة غسل الموتى ..إن لم تكونوا شعباً حرّاً ..وإن لم تضعوا حدّاً للعبة الأتاري هذه ..!
abo_watan@yahoo.com

 
Developed By : VERTEX Technologies