آخر المستجدات
الطباع وطوقان يسألان عن عدم تمثيل القطاعات الحيوية في مجلس امانة عمان ؟ كم عدد المدارس التي لم ينجح بها احد والاقل حظا وذات الظروف الخاصة يا وزارة التربية؟ انكسار حر الصيف بطلوع نجم سهيل الخميس عضو هيئة تدريس يفتح النار على زميله في عمان نواب يخشون من السقوط في اختبار تعديلات قانون الضريبة.. وتوجه لاعادة تشكيل الكتل مقتل شخص وضبط مخدرات بإحباط محاولتي تسلل من سورية مصدر رسمي ل الاردن٢٤: لا نية لتعديل قانون الانتخاب وتخفيض عدد المقاعد مقابلة الرئيس ..عزف على سمفونية الصبر ..و محاولة افشال وتعرية؟! إخماد حريق بمستودع ألبسة في اربد النائب تامر بينو يسأل سلطة العقبة عن ازدياد حالات الوفاة بسبب الغرق في العقبة "الأمن الوقائي" يقود لاكتشاف موقع أثري غربي إربد النائب الزبن يحذّر الحكومة من تأجيج الشارع وتصعيد الموقف مع النواب وزير الداخلية: الاجهزة والمؤسسات الرسمية الاردنية جاهزة لاعادة فتح معبر طريبيل سادس حريق مفتعل في جرش يلتهم 10 دونمات أشجار معمرة.. والحنيفات: لا تهاون الشواربة: سنتخذ قرارات عديدة لحلّ المشكلات التي تعانيها عمان.. وشركاء مع الاعلام تسجيل 73 اعتداء على الأطباء منذ بداية العام.. الزبن: حجر بسعر دينارين يُباع في السوق على أنه رخام بـ 16 دينارا.. الخدمة المدنية يعلن دفعة تعيينات واسعة في وزارة التربية والتعليم - اسماء المعايطة يكشف اسس اختيار اعضاء مجالس المحافظات قضية الشيشاني مكانها القضاء
عـاجـل :

مرتضى يكشف عن المدرب الأقرب لقيادة الزمالك

الأردن 24 -  
كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن اقتراب مدرب جديد، من خلافة البرتغالي إيناسيو، الذي رحل عن تدريب الفريق، عقب الخروج من الدور الأول للبطولة العربية للأندية، التي أقيمت مؤخرا بمصر.

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية، إن ناديه اقترب من التعاقد مع الصربي نيبوشا، المدير الفني الحالي لفريق الفيصلي الأردني، لتولي تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس النادي، أن المفاوضات مع المدرب الصربي تسير بطريقة جيدة، وهناك توافق كبير على الشروط الخاصة بالعقد.

ويبحث الزمالك عن مدير فني أجنبي خلال الفترة الحالية، لتولي المهمة الفنية للفريق، بعد رحيل إيناسيو، وفشل طارق يحيى المدرب المؤقت في قيادة الفريق في كأس مصر، التي ودعها الأبيض من نصف النهائي، بالخسارة أمام المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين.

وشدد على أن المدرب الصربي مميز، وقادر على قيادة الفريق في الفترة المقبلة للعودة إلى منصات التتويج.