آخر المستجدات
الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

مرتضى يكشف عن المدرب الأقرب لقيادة الزمالك

الاردن 24 -  
كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن اقتراب مدرب جديد، من خلافة البرتغالي إيناسيو، الذي رحل عن تدريب الفريق، عقب الخروج من الدور الأول للبطولة العربية للأندية، التي أقيمت مؤخرا بمصر.

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية، إن ناديه اقترب من التعاقد مع الصربي نيبوشا، المدير الفني الحالي لفريق الفيصلي الأردني، لتولي تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس النادي، أن المفاوضات مع المدرب الصربي تسير بطريقة جيدة، وهناك توافق كبير على الشروط الخاصة بالعقد.

ويبحث الزمالك عن مدير فني أجنبي خلال الفترة الحالية، لتولي المهمة الفنية للفريق، بعد رحيل إيناسيو، وفشل طارق يحيى المدرب المؤقت في قيادة الفريق في كأس مصر، التي ودعها الأبيض من نصف النهائي، بالخسارة أمام المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين.

وشدد على أن المدرب الصربي مميز، وقادر على قيادة الفريق في الفترة المقبلة للعودة إلى منصات التتويج.