آخر المستجدات
«النقل العام».. مشكلات لا حصر لها وحلول في الأدراج! المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية “التربية تحذر المدارس الخاصة من حرمان الطلبة تبعا لأمور مالية غنيمات تستقبل أمهات شهداء البحر الميت.. وأبو سيدو: الرزاز حاول استباق الاعتصام امام قصر الحسينية بني هاني لـ الاردن24: عطاء السوق المركزي بعد شهر رمضان.. والمسلخ قبل نهاية العام مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان غرايبة يؤكد دور الحكومة في إيجاد بيئة آمنة ومستقرة للاستثمار المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي: لن نقع في فخّ الوعود مجددا - صور الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس.. هذا خط أحمر.. وشعبي كله معي توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب غداة عيد الأم.. الملك يعلن عن مفاجأة مفرحة للغارمات خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية
عـاجـل :

مراد ل الاردن٢٤ :حملات مكثفة لضبط العمالة المخالفة والعقوبات ستشمل صاحب العمل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد وزير العمل سمير مراد انه لا نية لدى الحكومة باعلان فترة تصويب اوضاع  للعمالة الوافدة المخالفة  في المملكة .

واضاف مراد ل الاردن 24 ان الحكومة شملت العمالة الوافدة غير القانونية  بقانون العفو العام ومن يرغب بقوننة اوضاعه عليه التوجه الى مديريات العمل والاقامة والحدود للاستفادة من هذه الميزة قبل انتهاء المدة المحددة والتي شارفت على الانتهاء .

ولفت الى ان فرق الوزارة ستقوم بحملات مكثفة خلال المرحلة المقبلة لتنظيم وضبط سوق العمل .

ودعا جميع العمالة الوافدة المخالفة لقانون العمل الاردني   والمقدرة عددهم ب 450 الف عامل وافد من مختلف الجنسيات الى قوننة اوضاعهم وفق الاصول ، مشيرا الى ان العقوبات ستشمل خلال المرحلة المقبلة صاحب العمل الذي يتم ضبط عمالة مخالفة لديه و كذلك العامل نفسه .