آخر المستجدات
تعزيزات عسكرية واعتقالات واسعة بالقدس الكرك: عاطلون عن العمل يبدأون مسيرة باتجاه عمان اجواء باردة اليوم وارتفاع على درجات الحرارة غدا الناجحون في الامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين ووظائف شاغرة - أسماء وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة "التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك وزارة الاتصالات تعلن وقف خدمات الحكومة الالكترونية لصباح غد اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرات اربد والزرقاء والسلط ينهون اعتصامهم أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية
عـاجـل :

مذيعة تقطع بثا مباشرا لتنتحر

الاردن 24 -  

أقدمت مذيعة راديو "بي بي سي" البريطانية فيكي آرتشر على الانتحار، بعد أن طلبت فاصلا قصيرا أثناء تقديمها لبرنامجها على الهواء.

ووفقا لصحيفة "الغارديان" البريطانية، أخبرت آرتشر البالغة من العمر 41 عاما، زملائها أنها بحاجة لأخذ قسط من الراحة، وغادرت الاستوديو متجهة إلى المنزل، وبعد ساعات قليلة تم العثور عليها ميتة في منزلها.

وعثر حماها على جثة آرتشر عندما ذهب إلى منزلها للمساعدة في بعض الأمور المنزلية كان قد سبق ووعدها بذلك.


​وأشارت الصحيفة إلى أن هذه كانت ثالث محاولة انتحار لآرتشر خلال السنوات القليلة الماضية.

وعلى الرغم من نجاحها في عملها، عانت المذيعة من الاكتئاب فترة طويلة. وفي الأسابيع الأخيرة قبل وفاتها، كانت تنشر منشورات حزينة على مدونتها الشخصية تشتكي خلالها من صعوبات الحياة.

ومن جانبه ذكر رئيس إذاعة "بي بي سي" ديفيد جينينغز أن جميع موظفي محطة الراديو شعروا بالحزن على نبأ وفاة آرتشر. وفقا له، كانت رائدة وصحافية بارزة.

يذكر أن فيكي آرتشر هي أم لثلاثة أطفال.