آخر المستجدات
الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور سلامة يكتب: بين تردي المستشفيات الحكومية و"بزنس" الخاصة .. أبقراط يقدم استقالته! القبض على صاحب اسبقيات اطلق النار على شخص آخر في الصويفية العبوس يحذر من التسارع في الانفلات الأخلاقي: يُنذر بانفلات أمني.. النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية" صدور التعليمات الخاصة بـاعفاء مركبات الاشخاص ذوي الاعاقة - تفاصيل اقتصاديون لـ الاردن24: اقالة حكومة الرزاز واجبة.. وما نعيشه نتيجة طبيعية لسياسة خرقاء.. والقادم اسوأ
عـاجـل :

مذيب حداد يوضح حول اغلاق مصنع الشركة: سياسات تطفيشية و"الحبل ع الجرار"

الاردن 24 -  
أكد رئيس مجلس ادارة شركة مذيب حداد وأولاده رجل الأعمال الأردني مذيب حداد أن خبر اغلاق مصنع شركة مذيب حداد وتسريح 120 موظفا وموظفة "صحيح"، قائلا: "إن قرار الاغلاق لم يأتِ بين ليلة وضحاها".

وقال حداد منشور بثه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إن قرار الاغلاق لم يأتِ بين ليلة وضحاها، فقد أجرينا عدة محاولات مع الحكومات المتعاقبة ووزراء الصناعة والتجارة ووزراء المالية، والأمناء العامين وغيرهم، لكن دون جدوى".

وألمح حداد إلى أن السياسات الاقتصادية الحكومية "تطفيشية"، مشيرا إلى أن قرار الاغلاق هذا قد يشهد مثيلا له في عدة استثمارات.

وتاليا نص المنشور:

خبر إغلاق مصنع شركة مذيب حداد وأولاده وتسريح ١٢٠ موظف وموظفة خبر صحيح.
مصنع أسس عام ١٩٧٥ بسواعد وأحلام من كانوا يظنون أن المستقبل سيكون أفضل.
قرار الإغلاق لم يأتِ بين ليلة وضحاها، محاولات عديدة مع حكومات متعاقبة، وزراء صناعة وتجارة وزراء مالية، أمناء عامين... اللائحة تطول لكن لا حياة لمن تنادي...
ويل لامّة ٍ تأكل من ما لا تزرع وتلبس من ما لا تصنع.
#سياسات تطفيشية #وداعاً للاستثمار #الحبل عالجرّار