آخر المستجدات
السير: الأحد للسيارات ذات الأرقام الفردية في عمان والبلقاء والزرقاء رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات النتائج الاولية لمخالطي مصاب نحلة سلبية الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم صحة اربد: المصابة الجديدة بكورونا تقيم في منزل تحت الحجر منذ أسبوعين تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا بالأردن الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا المحامون يطالبون بحرية الحركة والعضايلة يعد بحل القضية مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ المطاعم والمقاهي تستعد لاستقبال الزبائن بعد أسبوع طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها

مذيب حداد يوضح حول اغلاق مصنع الشركة: سياسات تطفيشية و"الحبل ع الجرار"

الاردن 24 -  
أكد رئيس مجلس ادارة شركة مذيب حداد وأولاده رجل الأعمال الأردني مذيب حداد أن خبر اغلاق مصنع شركة مذيب حداد وتسريح 120 موظفا وموظفة "صحيح"، قائلا: "إن قرار الاغلاق لم يأتِ بين ليلة وضحاها".

وقال حداد منشور بثه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إن قرار الاغلاق لم يأتِ بين ليلة وضحاها، فقد أجرينا عدة محاولات مع الحكومات المتعاقبة ووزراء الصناعة والتجارة ووزراء المالية، والأمناء العامين وغيرهم، لكن دون جدوى".

وألمح حداد إلى أن السياسات الاقتصادية الحكومية "تطفيشية"، مشيرا إلى أن قرار الاغلاق هذا قد يشهد مثيلا له في عدة استثمارات.

وتاليا نص المنشور:

خبر إغلاق مصنع شركة مذيب حداد وأولاده وتسريح ١٢٠ موظف وموظفة خبر صحيح.
مصنع أسس عام ١٩٧٥ بسواعد وأحلام من كانوا يظنون أن المستقبل سيكون أفضل.
قرار الإغلاق لم يأتِ بين ليلة وضحاها، محاولات عديدة مع حكومات متعاقبة، وزراء صناعة وتجارة وزراء مالية، أمناء عامين... اللائحة تطول لكن لا حياة لمن تنادي...
ويل لامّة ٍ تأكل من ما لا تزرع وتلبس من ما لا تصنع.
#سياسات تطفيشية #وداعاً للاستثمار #الحبل عالجرّار

 
Developed By : VERTEX Technologies