آخر المستجدات
غنيمات : الحكومة ستحل "لغز" تسعيرة المحروقات .. ولجنة لدراسة رواتب الوزراء التقاعدية المستثمرون في قطاع المركبات متفائلون بالغاء ضريبة الوزن وتخفيض الضريبة على الهايبرد محاولة سرقه صراف بنك في الرابية الاردن: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنعقد اجتماعات في وقت "قريب جدا" لبحث آلية الاستفادة من وظائف قطر المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم
عـاجـل :

مدير "Amman TV": اعتذرنا .. وللمتابعين الحرية في قبول الاعتذار أو رفضه

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - قال مدير محطة (عمان تي في) قيس الياس، إن المذيعتين ناديا الزعبي ورهف صوالحة قدمتا اعتذارا في اليوم التالي عبر الهواء بعد الاساءة التي صدرت منهما بحق إحدى المتصلات، مشيرا إلى أنه "يترك الحرية للمتابعين بقبول الاعتذار من عدمه".

وأضاف، الياس لـ الأردن24، إن كل الناس لديها الحق بالكلام والنقد والرفض لهذه الاساءة.

وتابع معلقاً على عدم قبول كثير من المواطنين للاعتذار وتأثير ذلك على نسب المشاهدة وخاصة بعد حملات المقاطعة التي أطلقها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "نحن اعتذرنا، وسنبذل جهدنا على تقديم محتوى قيم للمشاهد الأردني".

و من جهة أخرى، امتنع الياس عن التعليق حول ما ذكرته صوالحة فيما يخص التواصل مع المتصلة وذويها لاستضافتهم كنوع من "الترقيع"، كما رفض الاجابة عن عدة اسئلة أخرى بشكل قاطع.