آخر المستجدات
تأجيل اضراب تجار الذهب أسبوعا.. والنقابة: مهلة أخيرة الحكومة تعد خطة عمل بعنوان "أولويات الأردن" لتكون برنامج عملها كندا تعتزم توطين مجموعة من "الخوذ البيضاء" كانوا في الأردن بدء الاقتراع في الانتخابات البلدية واللامركزية في الموقر البيت الأبيض: مقتل خاشقجي "مأساوي" وسنواصل التحقيقات الدولية السعودية : إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني - اسماء النائب العام: التحقيقات الأولية أثبتت وفاة جمال خاشقجي نتيجة شجار في القنصلية عودة ‘‘خجولة‘‘ للاجئين السوريين عبر ‘‘نصيب‘‘ بني هاني يكتب عن: اقتصاديات الإحباط والموت عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو
عـاجـل :

مدير "Amman TV": اعتذرنا .. وللمتابعين الحرية في قبول الاعتذار أو رفضه

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - قال مدير محطة (عمان تي في) قيس الياس، إن المذيعتين ناديا الزعبي ورهف صوالحة قدمتا اعتذارا في اليوم التالي عبر الهواء بعد الاساءة التي صدرت منهما بحق إحدى المتصلات، مشيرا إلى أنه "يترك الحرية للمتابعين بقبول الاعتذار من عدمه".

وأضاف، الياس لـ الأردن24، إن كل الناس لديها الحق بالكلام والنقد والرفض لهذه الاساءة.

وتابع معلقاً على عدم قبول كثير من المواطنين للاعتذار وتأثير ذلك على نسب المشاهدة وخاصة بعد حملات المقاطعة التي أطلقها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "نحن اعتذرنا، وسنبذل جهدنا على تقديم محتوى قيم للمشاهد الأردني".

و من جهة أخرى، امتنع الياس عن التعليق حول ما ذكرته صوالحة فيما يخص التواصل مع المتصلة وذويها لاستضافتهم كنوع من "الترقيع"، كما رفض الاجابة عن عدة اسئلة أخرى بشكل قاطع.