آخر المستجدات
وفاة أردني في مصر بعد وصوله بحالة غيبوبة إلى المستشفى.. والخارجية تتابع موظفو فئة ثالثة في التربية يطالبون بزيادة رواتبهم وشمولهم بالمكرمة الملكية.. ويلوحون بالاعتصام الامن: تم تشريح جثة المطلوب الذي عثر عليه في بركة بدير علا.. ولا آثار عنف أو اصابة بعيارات نارية توافق على حل قضية عقود "الاطباء المقيمين" في وزارة الصحة الداوود: لم يُعرض على الرزاز أي مخاطبة بشأن الحجز على أموال النائب الخوالدة على خلفية قضية الدخان مكافحة الفساد تنفي اجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة ابو البصل يوقف شركتا حج وعمرة ويحيلها للنائب العام مطالب باعفاء ملابس الاطفال واحذيتهم من الجمارك والضرائب: 43% من ثمنها رسوم وضرائب! مخالفة 12 محطة بنزين لم توفر مادة الكاز للمواطنين العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول.. والخارجية تتابع الأردن يدين نصب الاحتلال لأعمدة وهياكل قرب حائط البراق بالأقصى بعد دور مجموعات هادئ.. الإثارة الحقيقية تبدأ مع الأدوار الإقصائية في كأس آسيا 2019 تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف!
عـاجـل :

مدير "Amman TV": اعتذرنا .. وللمتابعين الحرية في قبول الاعتذار أو رفضه

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - قال مدير محطة (عمان تي في) قيس الياس، إن المذيعتين ناديا الزعبي ورهف صوالحة قدمتا اعتذارا في اليوم التالي عبر الهواء بعد الاساءة التي صدرت منهما بحق إحدى المتصلات، مشيرا إلى أنه "يترك الحرية للمتابعين بقبول الاعتذار من عدمه".

وأضاف، الياس لـ الأردن24، إن كل الناس لديها الحق بالكلام والنقد والرفض لهذه الاساءة.

وتابع معلقاً على عدم قبول كثير من المواطنين للاعتذار وتأثير ذلك على نسب المشاهدة وخاصة بعد حملات المقاطعة التي أطلقها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "نحن اعتذرنا، وسنبذل جهدنا على تقديم محتوى قيم للمشاهد الأردني".

و من جهة أخرى، امتنع الياس عن التعليق حول ما ذكرته صوالحة فيما يخص التواصل مع المتصلة وذويها لاستضافتهم كنوع من "الترقيع"، كما رفض الاجابة عن عدة اسئلة أخرى بشكل قاطع.