آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

مدير مركز الحسين للسرطان ينشر "صورة مرعبة" لرئتي مصاب بكورونا .. شاهد

الاردن 24 -  

نشر مدير عام مركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور، صورة يمكن وصفها بـ"المرعبة" عبر صفحته على فيسبوك، حيث يظهر فيها رئتي مصاب بفيروس كورونا والتغيرات التي تحدث عليها.

وعلق منصور على الصورة قائلا "هذا المنشور غير موجه للمختصين".

 


 

وأوضح أن "كل ما هو أسود في هذه الصورة الطبقية للرئتين هو طبيعي ويمثل الجزء الذي يحتوي على الهواء منهما، أما ما هو أبيض فهو الجزء الذي احتله الفايروس وشرّد أهله (الهواء)".

 
 

وأضاف "بالتالي لم يعد صالحا لتبادل الأكسجين مع الدم وهو ما يؤدي الي ضيق النفس الذي يشعر به المريض ويستدعي مساعدته بضخ الهواء الى رئتيه صناعيًا".

وأكمل منشوره قائلا "اسأل الله ان يحمي "رئاتنا" جميعا من هذا المحتل ويبقيها عامرة بالهواء (الصحي)".

وختم قائلا " في الختام ليس كل ما هو أسود سيء "فما حد يقول بلاش سوداوية".

وسجل الأردن إلى الآن 310 إصابات بفيروس كورونا المستجد، كان آخرها 11 إصابة جديدة تأكدت منها وزارة الصحة اليوم.


 
Developed By : VERTEX Technologies