آخر المستجدات
تسعة وسبعون يوما على إغلاق الأبواب الرسمية في وجه المتعطلين عن العمل الامن: احالة الشخص الذي ظهر في الفيديو الخادش للحياء العام للقضاء بعد القبض عليه صفقة ولدت ميتة.. فلماذا الخجل يا صناع القرار؟! سائقو التكسي الأصفر يتحضرون للاعتصام الكبير أمام النقل صور- الاحتلال يغلق المسجد الأقصى والقدس القديمة الوطني لمجابهة صفقة القرن يطالب الحكومة بترجمة لاءات الملك.. ويدعو لمسيرة الجمعة هآرتس: "صفقة القرن" محكوم عليها بالفشل اصابات واعتقالات- مسيرات في الضفة تنديدا بصفقة القرن حزبيون لـ الاردن24: مواجهة صفقة القرن بالغاء أوسلو ووادي عربة.. وحلّ السلطة الفلسطينية الكهرباء: لا نعكس الفاقد على الفواتير.. وانخفاض الحرارة درجة يرفع الاستهلاك 4% الأوقاف تحذر من فرض واقع جديد على المقدسات الدينية بالقدس.. وتتحدث عن محاولات لتعطيل عملها العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع
عـاجـل :

مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ استهجن والد الناشط المعتقل، أبو سويلم المشاقبة، منع إدارة سجن الهاشمية من نقله الى المستشفى، رغم سوء الظروف الصحية التي يمر بها .


وقال علي سويلم المشاقبة إنه زار ابنه المحكوم في سجن الهاشمية يوم أمس الجمعة، بعد تلقيه اخبارا عن تدهور وضعه الصحي، مشيرا إلى أنه حضر وهو لايقوى على الوقوف وكان بوضع صحي سيء جدا .


وأضاف المشاقبة لـ الاردن 24 إن ابنه أبلغه بحدوث مشادة مع مدير سجن الهاشمية، الذي أعطى أوامر بعدم نقله إلى المستشفى بالرغم من أنه يعاني من عدة أمراض، ومنها الضغط، حيث وصل الى 190/125، كما أنه يشعر بتوقف بيده اليمنى والاستفراغ وألم شديد بالراس، بشكل متكرر ما يوحي بأن وضعه غير سليم .


وحمل مدير سجن الهاشمية مسؤولية أية تطورات على وضعه الصحي، أو أية مضاعفات، متسائلا هل هي تصفية حسابات تتم بحق ابنه مع قرب انتهاء محكوميته، والتي ستنتهي بعد شهرين .


من جانبه أكد مصدر أمني أن مراكز الإصلاح والتأهيل لديها عيادات وفيها كوادر طبية للإشراف على النزلاء .


وأضاف المصدر لـ الاردن 24 إن الطبيب هو من يقرر العلاج، وما إذا كان النزيل يحتاج الى النقل للمستشفى، وليس مدير مركز الاصلاح .