آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

مدير تربية البادية الشمالية الغربية يتفقد مدارس اللواء

الاردن 24 -  
 
تفقد مدير التربية والتعليم في لواء البادية الشمالية الغربية الدكتور محمد الهرش مدارس اللواء .

واكد خلال لقائه بالهيئة التدريسية والطلابية على اهمية الالتزام وتأدية الواجب المهني بكل امانة واخلاص،وحثهم على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية وتذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تواجه أبنائنا الطلبة.

ودعا الدكتور الهرش ادارة المدارس والمعلمين الى تفعيل مبدأ الحوار والعمل التطوعي والتفاعل مع المجتمع المحلي وتحفيز الطلاب لمزيد من العمل الطلابي وتشجيع الطلبة المبدعين .

وقام مدير التربيه بجولة تفقدية لمدارس مخيم الزعتري للاجئين السوريين واستمع الى بعض ملاحظات مدراء المدارس .