آخر المستجدات
استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري الإیرادات الضریبیة تنخفض 5.1 % في 4 أشهر تجار الملابس: دخلنا نفقا مظلما وحالة ارباك شديدة جراء تحويلات الباص السريع والفوترة! التهتموني لـ الاردن24: ترخيص مبدأي لثلاثة مكاتب لنقل طلبة المدارس.. و3 طلبات اخرى قيد الاجراء دعوة مئات المرشحين للتعيين من مختلف التخصصات للامتحان التنافسي الخميس - اسماء بن علي يلدريم يقرّ بخسارته ويهنئ منافسه أكرم إمام أوغلو بتصدر انتخابات بلدية اسطنبول
عـاجـل :

مدير التحقيق في مكافحة الفساد يتحدث عن عوني مطيع ووليد الكردي وشركات الخدمات

الاردن 24 -  
أكد مدير مديرية التحقيق في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، محمد صوالحة، أن الهيئة لم تحفظ أي قضية من القضايا التحقيقية الكبرى في أدراجها، حيث قامت باحالتها جميعا إلى القضاء أو إلى مجلس النواب حسب نوع القضية والاختصاص.

وأوضح في لقاء عبر شاشة التلفزيون الأردني، الأربعاء، إن الهيئة قامت بتحويل ملف قضية الدخان إلى محكمة أمن الدولة، وقضية وليد الكردي إلى المحكمة، وقضية سكن كريم إلى مجلس النواب.

وفي اجابته على سؤال "أين عوني مطيع"، قال صوالحة: "لا أعلم أين عوني مطيع، لكن القضية منظورة أمام محكمة أمن الدولة، فيما توقف دور الهيئة عند الاجراءات التحقيقية والتوصل إلى بعض النتائج والوثائق والوقائع التي جرى ارسالها كاملة للمحكمة".

وحول قضية وليد الكردي، لفت إلى أن "الهيئة نظرت القضية عامي 2011/ 2012 وتمكنت من التوصل إلى نتائج أيضا أحالت على أساسها القضية إلى المدعي العام وصدر على ضوئها أحكام جزائية بالسجن والغرامة، وأما استرداد الكردي فهو من اختصاص القضاء".

وتناول صوالحة ملف شركات الخدمات في المستشفيات الحكومية، قائلا إن الهيئة بدأت بملفّ مستشفى البشير وأحالته إلى المدعي العام، لتقوم بعدها بطلب كلّ عقود شركات الخدمات في جميع المستشفيات، وهي الآن في طور الدراسة.

وشدد صوالحة على أن الهيئة ستقوم باحالة أي ملف لشركات الخدمات إلى المدعي العام في حال وجدت فيه شبهة فساد.