آخر المستجدات
ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور نحو 6 آلاف موظف أحيلوا على التقاعد من الصحة والتربية.. والناصر: تعبئة الشواغر حسب الحاجة والقدرة الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور
عـاجـل :

مديرية عمل الطفيلة تبدا بإجراءات التوظيف في مصنع الألبسة بلواء الحسا

الاردن 24 -  
اكد مدير مديرية العمل في الطفيلة الدكتور عاطف الهريشات أن وزارة العمل تعكف ومن خلال لجنة مشتركة من الوزارة وشركة جرش بإجراءات تعبئة الشواغر من العمالة والوظائف الإدارية على أسس من العدالة والشفافية في مصنع الألبسة الجاهزة في لواء الحسا، والذي يعتبر أحد المصانع التابعة لشركة جرش لصناعة الملابس والأزياء. ولفت الى أن الوزارة أعلنت قبل أشهر عن توفر نحو 500 فرصة عمل في المصنع لفتيات لواء الحسا الباحثات عن عمل، وتم استقبال طلبات التشغيل هذا المصنع الذي جاء تنفيذه كاحد المصانع المنبثقة عن مبادرة الفروع الإنتاجية التي تقوم بها وزارة العمل من خلال الشراكة مع القطاع الخاص لتخفيف البطالة في المناطق النائية الممول من صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني التابع لوزارة العمل بكلفة تجاوزت المليون دينار.
وقال : أن المصنع يعود لمستثمر صيني، وسيسهم في توفير فرص عمل لفتيات لواء الحسا الباحثات عن العمل والحد من البطالة المرتفعة بين صفوفهن بواقع 500 فتاة موضحا إن أرض المشروع جاءت بتبرع من بلدية الحسا، حيث يحوي مرافق خدمية للعاملات منها الروضة والحضانة وغيرها.
وأضاف انه سيتم تشغيل عاملات من مختلف التخصصات في المصنع سواء عاملات خياطة وقص قماش وتشطيب وتعبئة وتغليف وعاملات نظافة إلى جانب مهندسات في مجال الصناعة والسلامة والصحة المهنية، وموظفات في شؤون الموظفين ومشرفات إنتاج وجودة وممرضات وموظفات محاسبة وغيرها من المهن.
--(بترا)