آخر المستجدات
توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! إيقاف طرح كافة العطاءات لمشاريع البلديات باستثناء المرتبطة بالمنح وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول الأمانة: لا مساس برواتب الموظفين التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة

مديرية عمل الطفيلة تبدا بإجراءات التوظيف في مصنع الألبسة بلواء الحسا

الاردن 24 -  
اكد مدير مديرية العمل في الطفيلة الدكتور عاطف الهريشات أن وزارة العمل تعكف ومن خلال لجنة مشتركة من الوزارة وشركة جرش بإجراءات تعبئة الشواغر من العمالة والوظائف الإدارية على أسس من العدالة والشفافية في مصنع الألبسة الجاهزة في لواء الحسا، والذي يعتبر أحد المصانع التابعة لشركة جرش لصناعة الملابس والأزياء. ولفت الى أن الوزارة أعلنت قبل أشهر عن توفر نحو 500 فرصة عمل في المصنع لفتيات لواء الحسا الباحثات عن عمل، وتم استقبال طلبات التشغيل هذا المصنع الذي جاء تنفيذه كاحد المصانع المنبثقة عن مبادرة الفروع الإنتاجية التي تقوم بها وزارة العمل من خلال الشراكة مع القطاع الخاص لتخفيف البطالة في المناطق النائية الممول من صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني التابع لوزارة العمل بكلفة تجاوزت المليون دينار.
وقال : أن المصنع يعود لمستثمر صيني، وسيسهم في توفير فرص عمل لفتيات لواء الحسا الباحثات عن العمل والحد من البطالة المرتفعة بين صفوفهن بواقع 500 فتاة موضحا إن أرض المشروع جاءت بتبرع من بلدية الحسا، حيث يحوي مرافق خدمية للعاملات منها الروضة والحضانة وغيرها.
وأضاف انه سيتم تشغيل عاملات من مختلف التخصصات في المصنع سواء عاملات خياطة وقص قماش وتشطيب وتعبئة وتغليف وعاملات نظافة إلى جانب مهندسات في مجال الصناعة والسلامة والصحة المهنية، وموظفات في شؤون الموظفين ومشرفات إنتاج وجودة وممرضات وموظفات محاسبة وغيرها من المهن.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies