آخر المستجدات
جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد مستثمرو قطاع الاسكان يلوحون بالتصعيد.. ويشكون معاملتهم بـ"فوقية" الصايغ لـ الاردن24: معظم الاعتداءات على اراضي الخزينة تتركز في مناطق وسط المملكة قطر تحذر الاردنيين من روابط غير معتمدة.. وتتعهد بالتنسيق مع الجهات الحكومية
عـاجـل :

مدى توفّر عروضاً جديدة بتقنية (البرودباند) لعمان والمحافظات

الاردن 24 -  
 أعلنت شركة مدى عن توفيرها لعروض جديدة بتقنية الإنترنت عريض النطاق (البرودباند) المقدّمة من شركة زين الأردن، حيث وفّرت مدى هذه العروض من خلال معارضها، والتي تتيح من خلالها للمشتركين الجدد اشتراكات إنترنت ذات جودة عالية وبأسعار منافسة، وبتغطية مميزة لمعظم مناطق المملكة، وذلك في إطار احتفال مدى بعامها الأول بعد أن أعادت إطلاق خدماتها في شهر كانون الأول من العام 2016، بحُلّة جديدة وبتكنولوجيا إنترنت أكثر تطوّراً.

وتتميّز العروض الجديدة بخياراتها المتعددة، واحتوائها على العديد من الحزم، منها حزمة مخصصة لتصفح موقع Facebook؛ الشبكة الاجتماعية الأوسع انتشاراً، بالإضافة إلى عروض مخصصة للمحافظات، وباشتراكات شهرية تبدأ من 12 دينار.

كما أعلنت الشركة عن جديدها مع هذه العروض؛ وهو توفير أجهزة الراوتر والراوتر المتنقل (ماي فاي) من خلال هذه العروض، مما يتيح للمشتركين البقاء على تواصل دائم في كل مكان، كما تتيح الشركة لكل مشترك إمكانية الحصول على أي من أجهزة الراوتر مجاناً مقابل التزام.

ويمكن للمشتركين الراغبين بالحصول على العروض الجديدة، زيارة أي من معارض مدى ووكلائها المعتمدين في كافة أنحاء المملكة، كما يمكن الاطلاع على تفاصيل العروض من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة: www.mada.jo، أو الاتصال بمركز خدمات المشتركين على الرقم 0790640000.