آخر المستجدات
الرواشدة يكتب: رسائل "حوار المحافظات" ..! الحياري يوضح اسباب ارتفاع قيم بند فرق اسعار المحروقات.. ويقول إنها ستستقر في الايام القادمة العمل ل الاردن24: كثفنا الجولات على المنشآت والمطاعم لضبط العمالة المخالفة ابو الراغب: فرض الجانب السوري رسوما اضافية على الصادرات الاردنية يفقدها تنافسيتها الاردن: لا نمنع أي لاجئ سوري يرغب بالعودة.. وهناك جهات تنظّم هذا الملف العساف يطالب الرزاز بالكشف عن اسماء كبار المتورطين في قضية الدخان مواطنون في الازرق يتحدثون عن "نفط يتدفق من الارض".. ومحافظ الزرقاء يوضح - فيديو الشياب لـ الاردن24: قانون الرزاز أكثر جورا من "الملقي".. والمعشر تحيّز للبنوك لعلاقته بها مجلس الوزراء يوافق على نظام صندوق دعم الطالب في الجامعات الرسمية أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الاجهزة الامنية تفرج عن الزميل الكفاوين بعد اعتقاله اثناء اداء واجبه.. والحباشنة: تعامل قمعي الرزاز: إنجازات الأردن فاقت عمر الدولة الانتربول يسلم الأردن فاسدا هاربا.. والمدعي العام يقرر توقيفه 15 يوما هنطش يسأل عن اتفاقية الغاز: لو طلبناها من الاحتلال لوصلتنا.. الحمود يقرر اشراك ضباط ببرامج الماجستير - اسماء الخزاعلة لـ الاردن24: رسالة الاردنيين للرزاز واضحة.. جيب المواطن لم يعد يحتمل الملك: لا بد من تطوير قانون الانتخاب.. ونواجه تحديات اقتصادية يمكننا تجاوزها رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: ننحاز إلى الشارع.. وعلى الحكومة سماع رأي المحافظات اقتصاديون لـ الاردن24: حديث الرزاز عن "المكاشفة" ليس انجازا.. والحكومة تريد فتح البرميل بالمقلوب! فشل لقاء الحكومة بالأهالي في جرش وانسحاب الفريق الوزاري على وقع الاحتجاجات
عـاجـل :

مدى توفّر عروضاً جديدة بتقنية (البرودباند) لعمان والمحافظات

الاردن 24 -  
 أعلنت شركة مدى عن توفيرها لعروض جديدة بتقنية الإنترنت عريض النطاق (البرودباند) المقدّمة من شركة زين الأردن، حيث وفّرت مدى هذه العروض من خلال معارضها، والتي تتيح من خلالها للمشتركين الجدد اشتراكات إنترنت ذات جودة عالية وبأسعار منافسة، وبتغطية مميزة لمعظم مناطق المملكة، وذلك في إطار احتفال مدى بعامها الأول بعد أن أعادت إطلاق خدماتها في شهر كانون الأول من العام 2016، بحُلّة جديدة وبتكنولوجيا إنترنت أكثر تطوّراً.

وتتميّز العروض الجديدة بخياراتها المتعددة، واحتوائها على العديد من الحزم، منها حزمة مخصصة لتصفح موقع Facebook؛ الشبكة الاجتماعية الأوسع انتشاراً، بالإضافة إلى عروض مخصصة للمحافظات، وباشتراكات شهرية تبدأ من 12 دينار.

كما أعلنت الشركة عن جديدها مع هذه العروض؛ وهو توفير أجهزة الراوتر والراوتر المتنقل (ماي فاي) من خلال هذه العروض، مما يتيح للمشتركين البقاء على تواصل دائم في كل مكان، كما تتيح الشركة لكل مشترك إمكانية الحصول على أي من أجهزة الراوتر مجاناً مقابل التزام.

ويمكن للمشتركين الراغبين بالحصول على العروض الجديدة، زيارة أي من معارض مدى ووكلائها المعتمدين في كافة أنحاء المملكة، كما يمكن الاطلاع على تفاصيل العروض من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة: www.mada.jo، أو الاتصال بمركز خدمات المشتركين على الرقم 0790640000.