آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث22 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين في جميع المحافظات - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

مدرب ليفربول ينتظر تألق النجم غير الموفق: أشياء كثيرة تنتظره

الاردن 24 -  
قال المدير الفني لليفربول يورغن كلوب، إن لاعب وسط الفريق الذي يتصدر الدوري الإنجليزي نابي كيتا، لا يزال يتأقلم مع أجواء البطولة، معتبرا أنه "سيكون له المزيد من التأثير على الفريق في النصف الثاني من الموسم".

وكانت بداية كيتا، الذي انضم لليفريول قادما من رازن بال شبورت لايبزيج الألماني، محفزة في مسيرته بإنجلترا، قبل أن يتعرض لسلسلة من الإصابات إضافة إلى تراجع في المستوى البدني، مما أدى لتقليص مدد مشاركاته.
 وخاض اللاعب الغيني 8 مباريات منذ البداية من بين 21 خاضها ليفربول في الدوري، وقال كلوب إن اللاعب "بحاجة لزيادة جرعة الثقة قبل أن يتمكن من استعادة مستواه"، الذي قاد ليفربول لدفع 50 مليون جنيه إسترليني (63.72 مليون دولار) لضمه من لايبزيج.

وأوضح كلوب قبل لقاء ولفرهامبتون واندرارز في كأس الاتحاد الإنجليزي، الاثنين: "أنا سعيد بشدة بما يمر به نابي، لكن هل يمكن أن تزداد ثقته خلال المباريات؟ نعم".

وأضاف: "هل هو بالفعل اللاعب الذي قدم أفضل مستوياته مع لايبزيج؟ لا. لا يزال يتأقلم وهذا هو الوضع حاليا. أشياء كثيرة تنتظره ويمكنه إحداث الكثير من التأثير في كل مباراة يخوضها".