آخر المستجدات
الرزاز : 4% نسبة الفائدة على قرض البنك الدولي.. ولن نزيد الضريبة على المواطنين الرزاز يكلف مجد شويكة بمتابعة ملف وشؤون وزارة تطوير الاداء المؤسسي الخدمة المدنية لـ الاردن24: الكشوفات التنافسية الاسبوع القادم.. ووظفنا جميع خريجي "الحقوق" لجنة تدقيق ملفات العضوية في نقابة الصحفيين .. هكذا نمؤسس العمل ونحوكمه التربية تعلن صرف مستحقات المعلمين العاملين على حساب التعليم الاضافي للسوريين طهبوب: الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها لحماية السيادة الأردنية لجنة تدقيق ملفات عضوية نقابة الصحفيين: لا مبرر لاعادة الملفات إلينا طالع السيرة الذاتية لوزراء حكومة الرزاز الجدد: المعاني والخصاونة وشويكة ارادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الرزاز: المعاني للتربية والتعليم العالي والخصاونة للنقل وشويكة للسياحة الرواشدة يكتب: نكتشف اننا لم نبدأ بعد..! مهندسو التربية يمتنعون عن تصحيح التوجيهي - صور اصحاب الشقق الفندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم - صور التربية ل الاردن٢٤: انتهاء تصحيح امتحان التوجيهي نهاية الشهر الحالي الفلاحات يطالب الحكومة للتعامل بندية مع اسرائيل: لدينا أوراق ضغط كافية البنك الأهلي يكشف تفاصيل حول حادثة السطو المسلح على احد فروعه: سرقة 14,200 دينار الحكومة: صرف الدعم النقدي خلال شهرين.. والمعايير الجديدة تضمن وصوله لـ"مستحقيه" 23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس واعادة معظم المبلغ المسلوب بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟
عـاجـل :

مدرب ليفربول ينتظر تألق النجم غير الموفق: أشياء كثيرة تنتظره

الاردن 24 -  
قال المدير الفني لليفربول يورغن كلوب، إن لاعب وسط الفريق الذي يتصدر الدوري الإنجليزي نابي كيتا، لا يزال يتأقلم مع أجواء البطولة، معتبرا أنه "سيكون له المزيد من التأثير على الفريق في النصف الثاني من الموسم".

وكانت بداية كيتا، الذي انضم لليفريول قادما من رازن بال شبورت لايبزيج الألماني، محفزة في مسيرته بإنجلترا، قبل أن يتعرض لسلسلة من الإصابات إضافة إلى تراجع في المستوى البدني، مما أدى لتقليص مدد مشاركاته.
 وخاض اللاعب الغيني 8 مباريات منذ البداية من بين 21 خاضها ليفربول في الدوري، وقال كلوب إن اللاعب "بحاجة لزيادة جرعة الثقة قبل أن يتمكن من استعادة مستواه"، الذي قاد ليفربول لدفع 50 مليون جنيه إسترليني (63.72 مليون دولار) لضمه من لايبزيج.

وأوضح كلوب قبل لقاء ولفرهامبتون واندرارز في كأس الاتحاد الإنجليزي، الاثنين: "أنا سعيد بشدة بما يمر به نابي، لكن هل يمكن أن تزداد ثقته خلال المباريات؟ نعم".

وأضاف: "هل هو بالفعل اللاعب الذي قدم أفضل مستوياته مع لايبزيج؟ لا. لا يزال يتأقلم وهذا هو الوضع حاليا. أشياء كثيرة تنتظره ويمكنه إحداث الكثير من التأثير في كل مباراة يخوضها".