آخر المستجدات
«النقل العام».. مشكلات لا حصر لها وحلول في الأدراج! المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية “التربية تحذر المدارس الخاصة من حرمان الطلبة تبعا لأمور مالية غنيمات تستقبل أمهات شهداء البحر الميت.. وأبو سيدو: الرزاز حاول استباق الاعتصام امام قصر الحسينية بني هاني لـ الاردن24: عطاء السوق المركزي بعد شهر رمضان.. والمسلخ قبل نهاية العام مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان غرايبة يؤكد دور الحكومة في إيجاد بيئة آمنة ومستقرة للاستثمار المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي: لن نقع في فخّ الوعود مجددا - صور الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس.. هذا خط أحمر.. وشعبي كله معي توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب غداة عيد الأم.. الملك يعلن عن مفاجأة مفرحة للغارمات خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية
عـاجـل :

مدرب ليفربول يكشف خطته الجديدة لـ"الميركاتو الصيفي"

الاردن 24 -  
كشف مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، ملامح خطته بشأن الانتقالات الصيفية المقبلة، في وقت يواصل فيه النادي المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

ونقل موقع "سكاي سبورتس" عن كلوب قوله "نريد التركيز على اللاعبين الحاليين لتطوير قدراتهم ومهاراتهم"، مضيفا "ليفربول لا يحتاج أن يصرف أموالا كبيرة في الصيف".

وتابع "لا أريد الحديث في التفاصيل أكثر، لكنني أعتقد أن فريقنا الحالي لا يحتاج أن نصرف عليه أموالا كبيرة".

وأكد المدرب الألماني أنه يفضل حاليا التركيز على المجموعة التي يمتلكها حتى تبقى متماسكة لأطول فترة ممكنة.

وأشار إلى المشكلة التي كان ليفربول يعاني منها خلال السنوات الماضية، قائلا "كان الفريق يتخلى عن اللاعبين الجيدين بعد نهاية الموسم.. هذا لن يحدث هذه السنة بالتأكيد".

 
وسيلتقي "الريدز"، يوم الأحد، مضيفه فولهام في الجولة 31 من البريمرليغ.

ويحتل أبناء كلوب حاليا المركز الثاني بـ73 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي.