آخر المستجدات
قانونية النواب تعلن انعقادها الدائم لرصد اختراقات الاحتلال الاسرائيلي المعاهدات مع الاردن اعتصام امام مجلس النواب يطالب بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي - صور #الغوها يكتسح تويتر الاردن البحث الجنائي يجدد التحذير من الترويج الإلكتروني لحوادث كاذبة 4 شهداء فلسطينيين و 1778 إصابة برصاص الاحتلال منذ قرار ترمب النواب يحيل قرار المحكمة الجنائية الدولية الى لجنته القانونية لاعداد مذكرة ردّ قانونية عليه اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" التربية :ندرس عقد امتحان الثانوية العامة لمرة واحدة سنويا وتقليص المواد الى 7 الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف أعضاء بالكونغرس يطالبون ترامب بالاستقالة على خلفية مزاعم تحرش جنسي تجاوز عددها ال٣٠٠ وكر .. الامانة تدرس سبل التعاطي القانوني مع المباني المهجورة الزبن ل الاردن٢٤: قرار الجنائية الدولية وسيلة ضغط على الاردن العزة يُحذر من تحويل المعاهدات الدولية الى اداة ضغط يتم تفعيلها وتعطيلها حسب مصلحة عرب يعلق على اطلالة السفير السعودي: القانون يحظر على السفراء مخاطبة الاردنيين دون موافقة لليوم السادس على التوالي.. الاردنيون يحيطون بالسفارة الامريكية مطالبين باغلاقها مصدر رسمي ل الاردن24: قرار الجنائية الدولية لن يثنينا عن واجبنا تجاه القدس مكافحة الفساد: توقيف 4 أشخاص في "الجويدة" لتلاعبهم في عطاءات مشروعين الصفدي: دعم الخبز سيرتبط بالدخل الشهري وليس بما تملكه الأسرة من عقارات وسيارات رشيدات: قرار الجنائية الدولية ردة فعل امريكية صهيونية على موقف الاردن.. والفعل غير مجرّم الاردن: ندرس الخيارات القانونية والسياسية لتبعات قرار الجنائية الدولية.. وللبشير حصانة
عـاجـل :

مدرب دورتموند مستاء من الهزيمة أمام الريال

الاردن 24 -  
أبدى المدير الفني لبوروسيا دورتموند، بيتر بوس، استياءه من هزيمة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني بثلاثية مقابل هدفين، مساء الأربعاء، بختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
واحتل أسود الفيستيفال المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد نقطتين فقط، لينتقل الفريق إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وقال بوس، في تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: "لقد بدأنا المباراة بشكل سيء، ولكن بعد فترة بدأ الفريق باللعب بطريقة جيدة، وبشكل جماعي".

وأضاف: "نحن لم نلعب بمستوى عال كما نفعل عادة، وذلك يحتاج أن نلعب بقوة هجومية كبيرة، ونحن لم نفعل ذلك، وكان من السهل على ريال مدريد تسجيل هدفين".

وتابع: "حصلنا على الكثير من الفرص، ولكن سجلنا هدفا وحيدا، وفي الشوط الثاني بدأنا بشكل رائع، وأظهرنا أننا قادرون على تقديم كرة قدم مميزة في البرنابيو، ضد فريق مثل ريال مدريد".

واختتم بوس تصريحاته بالقول: "نحن نريد أن نحقق الانتصارات وأن نلعب كرة قدم جيدة مرة أخرى، حتى نكون قادرين على الذهاب بعيدا في الدوري الأوروبي".
(سكاي نيوز عربية)