آخر المستجدات
الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك بعد الظهر المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

مدرب دورتموند مستاء من الهزيمة أمام الريال

الاردن 24 -  
أبدى المدير الفني لبوروسيا دورتموند، بيتر بوس، استياءه من هزيمة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني بثلاثية مقابل هدفين، مساء الأربعاء، بختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
واحتل أسود الفيستيفال المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد نقطتين فقط، لينتقل الفريق إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وقال بوس، في تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: "لقد بدأنا المباراة بشكل سيء، ولكن بعد فترة بدأ الفريق باللعب بطريقة جيدة، وبشكل جماعي".

وأضاف: "نحن لم نلعب بمستوى عال كما نفعل عادة، وذلك يحتاج أن نلعب بقوة هجومية كبيرة، ونحن لم نفعل ذلك، وكان من السهل على ريال مدريد تسجيل هدفين".

وتابع: "حصلنا على الكثير من الفرص، ولكن سجلنا هدفا وحيدا، وفي الشوط الثاني بدأنا بشكل رائع، وأظهرنا أننا قادرون على تقديم كرة قدم مميزة في البرنابيو، ضد فريق مثل ريال مدريد".

واختتم بوس تصريحاته بالقول: "نحن نريد أن نحقق الانتصارات وأن نلعب كرة قدم جيدة مرة أخرى، حتى نكون قادرين على الذهاب بعيدا في الدوري الأوروبي".
(سكاي نيوز عربية)