آخر المستجدات
وزير المياه: انشاء وحدة تنظيم المياه لن يرتب اية كلف على المواطن عاطف الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيدا من الخسائر اعتصام امام نقابة الصحفيين تضامنا مع الزميلين الوكيل والربيحات الزبيدي يكتب: قانون الضريبة دفع مستثمرين اجانب للخروج من البورصة.. وسهامه ستصيب الجميع المدعي العام لم يوافق على تكفيل محمد الوكيل والربيحات.. واعتصام الصحفيين في موعده الرحاحلة لـ الاردن24: نتائج دراسة الضمان الاكتوارية مطلع العام القادم لقاء سري يجمع وزير المياه بوزير الطاقة الاسرائيلي - تفاصيل ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل! مصادر ترجح اجراء الرزاز تعديله الوزاري الثاني الاسبوع القادم المطاعم: عام 2018 الاكثر كارثية.. والقادم اسوأ "عشائر سحاب" تطالب بالافراج عن محمد الوكيل.. وتحذر من الفتنة الرزاز يعلق على مطالب الافراج عن المعتقلين: لا سلطة لأحد على القضاء وقف التداول جزئيا في بورصة عمان يومي الاربعاء والخميس احتجاجا على الضريبة الجيش يصدر بيانا تفصيليا حول اراضي تلاع العلي - وثائق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميت" العناني يدعو الملك للتدخل وتجميد قانون ضريبة الدخل.. ويقول: الأفضل اغلاق البورصة! دراسة لتأسيس هيئة لتنظيم قطاع المياه.. هذا ما كان ينقص! الزبيدي يكتب: الغموض يلف بورصة عمان.. النوتي: الأنظمة تساعد على انتهاك حقوق عاملات المنازل من قبل عصابات الاتجار بالبشر بنك الاتحاد يقبل استقالة رئيس ادارة المخاطر وأمين سر مجلس الادارة
عـاجـل :

مدرب دورتموند مستاء من الهزيمة أمام الريال

الاردن 24 -  
أبدى المدير الفني لبوروسيا دورتموند، بيتر بوس، استياءه من هزيمة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني بثلاثية مقابل هدفين، مساء الأربعاء، بختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
واحتل أسود الفيستيفال المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد نقطتين فقط، لينتقل الفريق إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وقال بوس، في تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: "لقد بدأنا المباراة بشكل سيء، ولكن بعد فترة بدأ الفريق باللعب بطريقة جيدة، وبشكل جماعي".

وأضاف: "نحن لم نلعب بمستوى عال كما نفعل عادة، وذلك يحتاج أن نلعب بقوة هجومية كبيرة، ونحن لم نفعل ذلك، وكان من السهل على ريال مدريد تسجيل هدفين".

وتابع: "حصلنا على الكثير من الفرص، ولكن سجلنا هدفا وحيدا، وفي الشوط الثاني بدأنا بشكل رائع، وأظهرنا أننا قادرون على تقديم كرة قدم مميزة في البرنابيو، ضد فريق مثل ريال مدريد".

واختتم بوس تصريحاته بالقول: "نحن نريد أن نحقق الانتصارات وأن نلعب كرة قدم جيدة مرة أخرى، حتى نكون قادرين على الذهاب بعيدا في الدوري الأوروبي".
(سكاي نيوز عربية)