آخر المستجدات
القيسي لـ الاردن24: أوصينا الحكومة بالغاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ولم نتلقّ أي رد! مؤسسات مجتمع مدني: "الغذاء والدواء" تجيز ادخال مواد معدلة وراثيا.. وتخالف القانون وتصريحات الحكومة خبير استراتيجي: الاردن يجب أن يتعامل مع النازحين السوريين الجدد "بعيدا عن حدوده" تحضير روسي أردني لمباحثات ثنائية حول جنوب سوريا هل نحتاج الى تعديل دستوري ؟ الحموي ل الاردن 24 : انهيار "المخابز" بعد رفع الدعم .. وانخفاض الانتاج بنسبة 50% بعد تجاهل الأمانة لمطالبهم : "المهندسين الزراعيين" تلوح بالتصعيد وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية "أسماء" سائقو التكسي الأصفر يلوحون بالاضراب احتجاجاً على مزاحمة " الخصوصي" لهم ..واللوزي لا يرد ابو رمان : على الحكومة توضيح عطاءات عقود الـ50 مليون .. ويحذر من خفض الانفاق الاستثماري مصدر رسمي : الحريات خط احمر .. ونتقبل الاراء حول تعديلات الجرائم الالكترونية أصوات انفجارات قوية تهز الرمثا وبني كنانة منازل المواطنين تهتز في المناطق الشمالية اثر العمليات العسكرية في درعا العجارمة ل الاردن 24 : الحكومة تحاول تجميل نفسها بقرارات شعبية زائفة وغير حقيقية مجهول يهدد صيدلي بعصا ويسلبه 350 دينارا بالزرقاء ضبط مطلوب بحقه 6 أحكام قضائية بقيمة 3 ملايين دينار أردوغان: كلفني شعبنا بمهمة رئاسة الجمهورية..ولن يهدأ لنا بال قبل أن نصعد بتركيا إلى مصاف الدول العشرة الأكبر في العالم المالية توضح مفهوم ‘‘التزامات سابقة‘‘ الذي يدرج بالموازنة سنويا وزارة الطاقة ترد على مالكي اراضي الغاز الاسرائيلي بزيارة "جبرة خاطر" .. وثيقة ابو صعيليك للرزاز: لا بد من دمج الهيئات المستقلة.. ونريد ان نعظم الايرادات دون المساس بجيب المواطن
عـاجـل :

مدرب دورتموند مستاء من الهزيمة أمام الريال

الاردن 24 -  
أبدى المدير الفني لبوروسيا دورتموند، بيتر بوس، استياءه من هزيمة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني بثلاثية مقابل هدفين، مساء الأربعاء، بختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
واحتل أسود الفيستيفال المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد نقطتين فقط، لينتقل الفريق إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وقال بوس، في تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: "لقد بدأنا المباراة بشكل سيء، ولكن بعد فترة بدأ الفريق باللعب بطريقة جيدة، وبشكل جماعي".

وأضاف: "نحن لم نلعب بمستوى عال كما نفعل عادة، وذلك يحتاج أن نلعب بقوة هجومية كبيرة، ونحن لم نفعل ذلك، وكان من السهل على ريال مدريد تسجيل هدفين".

وتابع: "حصلنا على الكثير من الفرص، ولكن سجلنا هدفا وحيدا، وفي الشوط الثاني بدأنا بشكل رائع، وأظهرنا أننا قادرون على تقديم كرة قدم مميزة في البرنابيو، ضد فريق مثل ريال مدريد".

واختتم بوس تصريحاته بالقول: "نحن نريد أن نحقق الانتصارات وأن نلعب كرة قدم جيدة مرة أخرى، حتى نكون قادرين على الذهاب بعيدا في الدوري الأوروبي".
(سكاي نيوز عربية)