آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

مدرب إشبيلية يتحدى كبار الليجا

الاردن 24 -  
أكد بابلو ماشين، مدرب إشبيلية، متصدر الدوري الإسباني، أن هذا الوضع تحقق، لأن فريقه "يقوم بعمل جيد أفضل من الباقين".

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (ماركا)، اليوم الخميس، مبرزا أن طموحه لا يقتصر على المنافسة من أجل المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، أو الفوز على برشلونة في اللقاء القادم، بينهما بالليجا، فحسب، بل "على الجميع".

وردا على سؤاله، عما إذا كان يعتبر أن انفراد إشبيلية بالصدارة، يعود لتعثر الكبار الذين يواجهون بداية موسمية سيئة، وليس بالضرورة لتفوق الفريق الأندلسي، قال ماشين "هناك عدة طرق للنظر لهذه المسألة".

وأوضح "هناك من قد يقول إن ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، الثلاثة الكبار لا يقومون بعمل جيد، أو يمكن رؤية الأمر من وجهة نظر أخرى، تقول إننا نقدم عملا جيدا".

وأكد مدرب الفريق الأندلسي "نعمل بأفضل شكل ممكن، وسنواصل محاولة القيام بذلك"، مضيفا "في هذه المرحلة، لا يمكن اعتبار الأمر عرضيا، لأن ثماني جولات مرت بالفعل من المسابقة، لكن في نفس الوقت لا يمكن النظر لهذا الوضع على أنه حاسما، لا سيما وأن فارق النقاط بين الفرق طفيف للغاية".

ويتصدر إشبيلية الليجا برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن برشلونة حامل اللقب وأتلتيكو مدريد، وبنقطتين عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

وسيحل إشبيلية في الجولة التاسعة ضيفا على الفريق الكتالوني، على ملعب كامب نو، في 20 أكتوبر/تشرين أول الجاري، عقب فترة توقف الدوري للالتزامات الدولية.

وردا على سؤاله حول فوز الفريق الأندلسي على الملكي بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري، أبرز ماشين "لا شك أننا قدمنا مباراة متكاملة للغاية، الأمر لا يتعلق بالفوز فحسب بل بالطريقة التي فزنا بها أيضا، إذ أننا لم نترك للخصم أي خيارات، وسجلنا ثلاثة أهداف في الشوط الأول".

وأكد أن انفراد فريقه بالصدارة أمر "ينبغي الاستمتاع به بحماسة، لأنه في كرة القدم كما في الحياة هناك لحظات تمر ولا تأتي مجددا".
(وكالة الأنباء الأسبانية)